بالصور والفيديو| أفضل التطبيقات لرفقة المسافرين


أصبحت العطلات اليوم أفضل من أي وقت مضى بفضل توفر تطبيقات خاصة بالسفر يمكنك تحميلها على جهازك وحملها معك حيثما اتجهت، إذ أنّها تجعل الرحلات والأسفار والعطلات أكثر متعة وسهولة مما كانت عليه سابقاً.

فقد جلبت التطبيقات بين يديك معلومات تساعدك في التنقل إلى مختلف الأماكن التي ترغب في زيارتها وفي معرفة كيفية الوصول إليها إضافة إلى تعلم ترجمة العبارات بلغة المكان الذي تقصده لتيسير التواصل هناك وإلى غير ذلك من الميزات.

وفيمايلي 5 تطبيقات ننصح أن ترافق المسافرين في رحلاتهم نظرا لما تتوفر عليه من ميزات تجعلهم يستمتعون أكثر بعطلاتهم:

   1- Gate Guru: تطبيق مجاني يوفر لك كافة التفاصيل عن المطارات ويعتبر مثل الدليل أو الخارطة في أي مطار تتوجه إليه

https://www.youtube.com/watch?v=zWr2Asu77BU

 

   2- Google Translate: تطبيق مجاني يسهل التواصل في مكان لاتعرف لغة أهله، ويمكنك من ترجمة العبارات إلى 70 لغة عالمية، فبمجرد كتابة ماأردت ترجمته أو أخذت صورة عن ذلك أو سجلته صوتيا ستحصل على الترجمة إلى اللغة التي تشاء في لحظات. والجميل في هذا التطبيق أنّه يعمل بكامل ميزاته حتى خارج شبكة الإنترنت.

   3- JiWire: تطبيق مجاني يوفر لك معلومات عن الأماكن من حولك والتي تتوفر على ربط بشبكة واي فاي كما يوفر لك خريطة عن ذلك لتسهيل الوصول إلى اقرب مكان يمكنك أن ترتبط فيه بالإنترنت

https://www.youtube.com/watch?v=gLaJMchIpsE

   4- Waze: تطبيق يوفر معلومات وتفاصيل عن حالة الطرقات مثل نقاط الإزدحام على طريقك إلى وجهتك.

   5- Yelp : تطبيق مجاني مختص في تصنيف المطاعم والفنادق ويوفر لك معلومات عن المواصلات والفعاليات التي تنظم في أماكن مختلفة من حولك حتى تستمتع برحلة أكثر ما يمكن