تربح سيارتين إنفينيتي و100000 درهم بمهرجان دبي للتسوق


يتمنى الكثيرون الفوز ببعض الجوائز البسيطة التي تضيف إلى حياتهم البهجة والسرور، ولا سيما إذا كانت بضعة مئات من الدراهم، ولكن في حالة ربة المنزل الهندية صابرينا (29 عاماً) خرجت الفكرة عن حدود المعقول والمألو، وذلك بعدما فازت بسيارتين من طراز انفينيتي بالإضافة إلى 100000 درهم في مهرجان دبي للتسوق، كما فازت ابنتها منذ عامين بسيارة بي إم دبليو ليصبح المجموع 3 سيارات خلال 3 سنوات.

وتقول صابرينا : “لم اتخيل ان تعود علينا كل تلك المكاسب بعد شراء زوجي بعض الكوبونات من محطة بترول، وأضافت أنها اعتقدت أن زوجها رشيد فوساري كان يمازحها حينما قال لها بأنها فازت، وذلك لأن ابنتنا فازت بالفعل منذ عامين بسيارة بي إم دبليو في أحد متاجر اللولو، ولم تعتقد أنها ستتكرر ثانية.

ويقول الزوج رشيد الذي يمتلك متجراً لقطع غيار السيارات، إنه لم يعتقد أنه سيفوز وانه اشترى الكوبونات بدون أي أمل في الكسب، ويضيف بأنه تلقى ذات ليلة اتصال يقول له أنه فاز، حينها لم يتدارك الامر لأنه كان قد نسي بالفعل أمر الكوبونات وأفلق الهاتف، وحينما تذكر اتصل مرة أخرى بالرقم المتصل به. وتخطط العائلة إلى بيع السيارتين واستثمار المبلغ في انشاء متجر آخر لهما لتامين مستقبل أبنائهم والتبرع ببعض الاموال للجمعيات الخيرية