فيديو| رونالدينيو يدخل عامل الفن ويسجل أول أغنية راب له


بعد أن أثبت نجوميته على مدار أعوام طويلة داخل المستطيل الأخضر كواحد من أبرز لاعبي كرة القدم البرازيلية ، انتقل رونالدينيو إلى عالم الفن ليكشف عن موهبته في الغناء حيث قدم أغنية دويتو مصورة مع صديقه مطرب الراب ديسيتي ، وسجلت مشاهدات عالية في الساعات الأولى لعرضها.

وقدم رونالدينيو /33 عاما/ ، النجم السابق لبرشلونة والأسباني وميلان الإيطالي واللاعب الحالي لأتلتيكو مينيرو البرازيلي ، أغنية بعنوان “go in faith” ، ليظهر موهبة جديدة خارج عالم كرة القدم، ويظهر رونالدينيو في لقطات من ال”فيديو كليب” مع صديقه في الاستديو كما يتضمن لقطات لعروض قدمها رونالدينيو بقميص المنتخب البرازيلي بالإضافة إلى مجموعة من الأطفال يستعرضون مهاراتهم الكروية ، وجماهير تتجمع للرقص في أحد الشوارع.

وذكر موقع كوورة نقلاً عن صحيفة “دايلي ميل” أن رونالدينيو ، الذي شارك في 97 مباراة دولية ، لم يخف عشقه للموسيقى وسبق له أن التقط صورا بجانب عدد من الفرق الموسيقية والمطربين.

وتستعد البرازيل لاحتضان مونديال 2014 بعد أشهر قليلة ، ويرى البرازيليون في أغنية رونالدينيو أداة تحفيز للمنتخب الفائز باللقب العالمي خمس مرات سابقة ، حيث تضمنت كلماتها عبارة “ثق في أنك لا يمكن أن تخسر  يجب أن تثق وتحقق الانتصار”.