فيديو| عرض أزياء عمودي مبهر ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق


أبهر “مهرجان دبي للتسوق 2014” بدورته الحالية العالم الليلة الماضية مع إنطلاق فاعلية “عرض الأزياء العمودي” على جدران برج خليفة حيث غير العرض المفهوم التقليدي لعروض الأزياء.

ويأتي “عرض الأزياء العمودي” ليكمل سلسلة الفعاليات المبتكرة التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة حيث حظي الحدث بمتابعة أكثر من /100/ صحافي مختارين من رواد صناعة الأزياء المحليين والإقليميين والمهتمين بعالم الموضة بفرصة مشاهدة العرض الفريد من نوعه الذي ضم تشكيلات مبتكرة لأشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء.

وتميزت الفاعلية بتمازج الحركات الأكروباتية التي رافقت عرض الأزياء الراقي حيث قدمها ستة من لاعبي الأكروبات المحترفين المعلقين من وسطهم بالإضافة إلى مشاركة /10/ عارضات أزياء محترفات قدمن عروضهن في الهواء الطلق على الجدران الخارجية المنحدرة لبرج خليفة .

وقدم المؤدون الرشيقون مناورات وحركات مدهشة خاطفة للأنفاس وتعاقبوا على النزول والدوران بمنتهى الانسجام والدقة ملوحين بأوشحتهم الملونة وحقائبهم الكبيرة التي حملت شعار مهرجان دبي للتسوق الذي بدأت فعاليات دورته التاسعة عشر في الثاني من الشهر الحالي ويمتد /32/ يوما.

وتعلقت العارضات الست في الهواء متنقلات على المنصة المنحدرة الممتدة على طول جناح فندق أرماني إذ تضمن العرض أكثر من /40/ طلة وحلة جديدة من تشكيلة ربيع وصيف /2014/ وقدمت أحدث صيحات الموضة من الألبسة الرياضية والتصاميم الهندسية البارزة والمزينة بالأزهار.