,

فيديو| “فيلم علي” الترويجي لإكسبو 2020 يفوز بجائزة ذهبية في لندن


فاز “فيلم علي” الذي لعب دور مهم في الترويج لحملة استضافة دبي لمعرض إكسبو 2020 بالميدالية الذهبية في حفل توزيع جوائز الإتصالات البصرية العالمية السادسة والعشرين في لندن، وذلك ضمن حفل عشاء في فندق “جروفنر هاوس” حضره 600 شخص.

نجم الفيلم، أحمد الظاهري ، تلميذ من رأس الخيمة ، ارتقى إلى الشهرة في الإمارات العربية المتحدة لأدائه أدوار مميزة في العديد من الأفلام الأخرى وعلى رأسها فيلم “السلحفاة” الذي حصل على العديد من الجوائز وأنتج لمعرض إكسبو 2012.

ولاقى “فيلم علي” منافسة شديدة من قبل 40 فيلم على فئة أحسن فيلم لعلامة تجارية، ومن بين الأفلام الأخرى التي نافست على الجائزة فيلم 12.29 الذي أنتجته شركة “ذا إيدج بيكتشر” لصالح الخطوط الجوية البريطانية، وفيلم “أكسيس بريبايد وولد وايد” وفيلم “أور لايف” والعديد من الأفلام الأخرى.

“فيلم علي” الذي أنتجته شركة “إف كيو سي” اعتبر من أفضل الأفلام التي عرضت في ملفات الدول التي تنافست على الظفر بشرف تنظيم معرض إكسبو 2020 ، ومنذ عرضه في باريس لاقى رواجاً كبيراً على يوتيوب وشبكات التواصل الاجتماعي.

فريق التصوير الذي شارك في ” فيلم علي ” يعمل حاليا على الأفلام الجديدة التي سيتم عرضها في جناح الإمارات العربية المتحدة في معرض اكسبو ميلانو ل عام 2015 وذلك تحت إشراف المجلس الوطني للإعلام .