فيديو| لاعبو راسينغ سانتاندر الإسباني يرفضون لمس الكرة للمطالبة بأجورهم


انتهت مباراة الإياب من الدور ربع النهائي في مسابقة كأس إسبانيا لكرة بين ريال سوسيداد وراسينغ سانتاندر بطريقة غير مسبوقة، إذ رفض لاعبو سانتاندر لمس الكرة احتجاجا على عدم حصولهم على أجورهم عن الأشهر السابقة.

ونزل الفريقان إلى أرض الملعب بشكل طبيعي ولعبت ركلة البداية، وسيطر ريال سوسييداد على المجريات دون أي حراك من الطرف الآخر الذي أبلغ قائده ماريو فرنانديز الحكم خيل مانزانو بعدم رغبتهم بخوض اللقاء، فأوقف الأخير المباراة.

وكان سانتندر قد خسر 3-1 ذهابا الأسبوع الماضي في سان سيباستيان، وإلى حين صدور تأكيد رسمي سيصعد سوسيداد لمواجهة برشلونة حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس ملك إسبانيا، في الدور قبل النهائي بحسب ما ذكرت سكاي نيوز.

يشار إلى أن لاعبي سانتندر الذي أمضى معظم مسيرته الممتدة 101 عاما في الدرجة الأولى قبل أن يتعرض لهبوطين متتاليين ويتراجع إلى الدرجة الثالثة، كانوا قد طالبوا مطلع الأسبوع برحيل رئيس النادي ومجلس الإدارة الحالي.

كما هدد اللاعبون الذين أقصوا أشبيلية والميريا من الأدوار السابقة، رغم عدم تقاضي أجورهم منذ سبتمبر الماضي، بعدم خوض المباراة في حال عدم تحقيق مطالبهم وأبرزها استقالة رئيس النادي أنخل لافين.

والخميس، نفذ اللاعبون تهديدهم في خطوة أثارت تعاطف لاعبي الفريق الخصم وجهازه الفني الذين تبادلوا العناق في وسط الملعب مع زملائهم، بينما رددت جماهير سانتندر هتافات مؤيدة لتصرف اللاعبين.