موقع يقدم خدمة نادلين “عراة الصدر” يثير جدلاً في دبي


أثار موقع الكتروني يقدم خدمة نادلين عراة الصدر في دبي موجة من الاستياء والغضب لعدم مراعاة عادات وتقاليد المجتمع المحلي المحافظ.

وأعلن الموقع عن استعداده لتأمين نادلين يرتدون ملابس السباحة فقط وذلك لخدمة الزبائن في المسابح والمطاعم الشاطئية مقابل 500 درهم لكل نادل في الساعة على أن يتم استئجار نادلين على الأقل.

ورفض مالك الموقع التعليق على الموضوع واكتفى بتصريح مقتضب لصحيفة جلف نيوز قال فيه :” لقد حظينا بشرف العمل في الإمارات العربية المتحدة، ونحن على دراية بحساسية هذا الموضوع لذلك لا نسعى إلى اكتساب شعبية داخل البلاد”.

وأشار مسؤول في إدارة الرقابة على الاغذية في بلدية دبي أن هذه الأمور تعد شأنا خاصا للمنشآت السياحية، إذا كان ذلك لا يتعارض مع قوانين البلد، كما حث السكان على الاتصال بالرقم المجاني للبلدية 900800 في حال حدوث أي مخالفات تمس الأخلاق وتتجاوز القوانين في هذه المنشآت.

وعبر العديد من المواطنين والمقيمين في دبي عن عدم رضاهم على هذا النوع من الخدمات، وقالت المواطنة علياء حسين: لم أكن أتوقع أن نسمع بهذا النوع من الخدمات في الإمارات العربية المتحدة، وأعتقد أنني لن أكون سعيدة بالتواجد في مكان تقدم فيه هذه الخدمة التي يجب الحرص على عدم تعميمها.