هل يشتري بيكهام نادي مانشستر يونايتد؟


يستعد لاعب المنتخب الإنكليزي السابق “بيكهام” للاستحواذ على مانشيستر يونايتد مقابل 2 مليار جنيه إسترليني.

وأشار تقرير الـ”ديلي ميل”  إلى أن الصفقة يشترك فيها مجموعة من نجوم جيل 1992 مثل “ييكهام” و”راين غيغز” و”بول سكولز” و”غاري نيفيل” ليصبحوا المسؤولين عن النادي في حال تمت الصفقة بنجاح، حيث تخطط مجموعة من الشركات لشراء 90% من أسهم النادي من الأميركيين “جويل جليزر” و”إفرام جليزر” الذين اشتروا النادي في عام 2005.

جدير بالذكر أن قيمة أسهم النادي الانكليزي في بورصة “نيويورك” ارتفعت إلى 16 دولار للسهم بالأمس بعد انتشار الأخبار حول احتمالية بيع النادي، حيث تبلغ قيمة “مانشستر يونايتد” 2.6 مليار دولار أي ما يعادل 1.6 مليار جنية استرليني مما يعني أن الصفقة ستكون مربحة لجميع الأطراف، بالرغم من النتائج السيئة التي يعاني منها الفريق من بداية الموسم.

 

article-2590555-1C9D0C0C00000578-289_634x375

“مانشستر” يعاني من مشاكل متفرقة منذ فترة آخرها نشب بعد الهزيمة بـ3 أهداف امام نظيره “مانشستر سيتي” على ملعب “أولد ترافورد” مما تسبب في تصريحات غاضبة من بعض اللاعبين أبرزها جاء من “روني” الذي أشار إلى أن المنافسين أصبحوا لا يخشون بطل الدوري الإنكليزي بعد الآن.
يذكر أن “ريان غيغز” و”غاري نيفيل” يقتربون من شراء نادي “سالفورد سيتي”، في حين أن البيان الرسمي الصادرمن “مانشستر يونايتد” أكد عدم وجود أي عروض رسمية للاستحواذ على النادي.