1.2 مليون زائر للقرية العالمية خلال مهرجان دبي للتسوق


استقبلت القرية العالمية في دبي  أكثر من 1.2 مليون زائر خلال مهرجان دبي للتسوق الذي أقيم خلال الفترة من 2 ديسمبر إلى 2 فبراير، وشهد يوم الجمعة الفائت 31 ديسمبر إقبالاً لافتاً من قبل الزوار الذين قدر عددهم بحوالي 95 ألف شخص.

ويشكل مهرجان دبي للتسوق فرصة للسياح من مختلف أنحاء العالم لشراء السلع  بأسعار تنافسية مخصصة لهذا الحدث المميز، والذي يقدم في كل عام فرصة للمتسوقين للاشتراك في سحوبات تخولهم الحصول على هدايا قيّمة كالسيارات الفاخرة والمبالغ النقدية وغيرها.

وقال السيد أحمد حسين مدير العمليات في القرية العالمية :”نحن سعداء بهذا العدد الكبير من الزوار طوال فترة مهرجان التسوق، وكنا حريصين على تقديم أفضل الخدمات والعروض المميزة ووسائل الترفيه التي جعلت من القرية أكثر جاذبية من أي وقت مضى وساهمت في إقبال المتسوقين بشكل كبير عليها”.

واستمتع زوار القرية العالمية بالعديد من العروض المميزة لفرق عالمية وفنانين استعراضيين حاولوا تقديم أفضل ما لديهم من مواهب لإضفاء جو من البهجة والمتعة على الحدث بحسب ما أوردت صحيفة Emirates247.

وتسعى القرية العالمية في شهر فبراير الحالي إلى الحفاظ على الزخم الذي حظيت به خلال فترة مهرجان التسوق من خلال العديد من العروض أبرزها حزمة عروض تستهدف العائلات، وتشمل دخول الأطفال دون عمر الثانية عشرة بالمجان يوم الإثنين من كل أسبوع، بالإضافة إلى حسم 10 دراهم على كل فاتورة طعام تتجاوز 60 درهم في جميع المطاعم المنتشرة في القرية.