4 ملايين زائر لموقع “هيئة الإمارات للهوية” في 2013


اجتذب موقع الإمارات للهوية على الإنترنت 4.088 مليون زائر خلال العام الماضي 2013 بزيادة بنسبة 28% عن العام 2012، وذلك بعد التحسينات التي أدخلت على الموقع وفق أحدث المعايير والتصاميم على شبكات الويب.

وارتفع عدد الزيارات التي شهدتها الصفحة من 9.6 مليون خلال عام 2012 إلى أكثر من 11.6 مليون زيارة خلال العام الفائت 2013، ليعكس ذلك ثقة المستخدمين بالمواقع والخدمات الإلكترونية التي تقدمها هيئة الإمارات للهوية، وسهولة الوصول إلى المعلومات التي يرغبون بالحصول عليها.

ولم يقتصر الزوار على المواطنين والمقيمين داخل الإمارات، حيث زار الصفحة الكثير من المقيمين في البلاد العربية والأجنبية الأخرى للتعرف على الهيئة والخدمات التي تقدمها بحسب ما أوردت صحيفة Emirates247.

وأكد عامر المهري مدير إدارة الاتصال الحكومي والمجتمعي في هيئة الإمارات للهوية  أن هذا العدد الكبير من زوار الموقع على شبكة الانترنت هو نتيجة لسعي الهيئة لإطلاق مبادرات تهدف إلى تطوير خدماتها الإلكترونية و الجهود المبذولة من قبل  الجهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة للتماشي مع التوجه لتحقيق الحكومة الإلكترونية الذكية.

وأشار المهري إلى أن عدد زوار موقع هيئة الإمارات للهوية يساعد في تحسين موقعه على شبكة الانترنت ليكون من بين المواقع الإلكترونية و التفاعلية الأكثر جاذبية في جميع أنحاء البلاد ، مؤكدا أن هذا الإنجاز هو دليل واضح على المكانة المرموقة التي تتمتع بها الإمارات للهوية على خارطة الجهات الحكومية الذكية  على المستويين المحلي و الدولي.