إماراتيتان تعرضان على زوجيهما الزواج من ثانية والزوجان يرفضان


ضربت امرأتان إماراتيتان تعانيان من أمراض خطيرة مثالاً في الحب والتضحية عندما عرضتا على زوجيهما الزواج مرة ثانية، ولم يكن الزوجان أقل حباً منهما عندما رفضا ذلك.

وعرضت القضيتان بشكل منفصل على مركز التوجيه الأسري في دبي، وتتعلق القضية الأولى بامرأة تعاني من مرض السرطان، وطلبت من زوجها أن يبحث عن زوجة أخرى بعد أن شعرت بأنها لم تعد قادرة على إسعاده.

وقال رئيس المركز عبد العزيز الحمادي :”لقد حضرت الزوجة إلى المركز بعد أن فشلت في إقناع زوجها بالزواج الثاني، وكان الزوج قد أخذها إلى العديد من العيادات والمستشفيات لتلقي العلاج، إلا أن أياً منها لم يقدم لها الدواء الشافي”.

وإضاف الحمادي :”عندما عرضنا الموضوع على الزوج رفض مرة أخرى، ثم توجه إليها بالقول أنه راض عن حياته معها، وما يقلقه فقط هو وضعها الصحي، ولن يفكر بالزواج من امرأة أخرى أبداً”.

أما الحالة الثانية فتتعلق بامرأة ترقد في المستشفى وهي تعاني من أمراض مزمنة في العظام والدم  وحاولت حث زوجها للزواج من امرأة أخرى، وذلك لأنها لم تعد قادرة على تنفيذ واجباتها الزوجية، وتشعر دائماً بالذنب تجاه زوجها، إلا أن الزوج رفض أيضاً طلب زوجته مؤكداً على شعوره بالرضى والسعادة بصحبتها.