,

الصور الكاملة لكيفية إعداد الطعام لرحلات “طيران الإمارات”


jjjjj

سنيار: تسير شركة “طيران الإمارات”، المملوكة لحكومة دبي، مئات الرحلات اسبوعيا إلى وجهات عدة من العالم في ظل خدمات 5 نجوم للمسافرين على متن طائراتها، وعلى الرغم من حداثة نشأتها إلا أنّ طيران الإمارات تمكنت من منافسة شركات عالمية في مجال الطيران.

حيث ووفقا لمركز “كابا” المتخصص في تحليل ودراسة أسواق الطيران، في تقريره في مايو 2013، فان طيران الإمارات هي أول شركة تمتلك 33 طائرة ايرباص العريضة A380 ، وهي تسير غالبية رحلات طائرة A380 عالمياً إلى أزيد من 140 وجهة عالمية، كما أنّها تظهر مرة أخرى في المرتبة الأولى بأكبر عدد مسارات رحلات في العالم يبلغ 46 مساراً.

هذا وقد حصلت الشركة على جوائز عديدة عن تميز وجباتها وتنوع وسائل الترفيه أثناء الرحلة وتفوق الخدمة التي تقدمها طيران الإمارات على وجه العموم، وحازت على جائزة “أفضل ناقل عالمي” لعام 2013.

وتقوم شركة “إمارات لتموين الطائرات” بإعداد وجبات الطعام للمسافرين على متن رحلات طيران الإمارات وشركات طيران أخرى، وهي تتوفر على مطابخ مختلفة للمسافرين المتبعين للحمية، وأخرى لمسافري الدرجة الأولى ودرجة الأعمال وغيرها، وتتوفر على آلات بأحدث تقنيات المطابخ وتضم مايزيد عن 450 طباخا وتوفر حوالي 38 مليون وجبة سنويا.