صورة| بريطاني يتعرض لحروق شديدة على متن الخطوط القطرية


أصيب مسافر بريطاني بحروق شديدة في صدره بعدما تعثرت المضيفة على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية كانت متوجهة إلى مدينة مانشستر وسكبت الشاي على جسده، وتعامل طاقم الطائرة مع الحادثة بإهمال شديد واكتفى بإعطائه قطعة قماش مبلولة ليضعها على مكان الحرق.

وكان كيزار حايات البالغ من العمر 40 عاماً وهو أب لأربعة أطفال في طريق العودة إلى منزله في مانشستر على متن طائرة القطرية عندما حاول أحد الركاب تعديل مقعده وصادف ذلك مرور المضيفة وهي تحمل كوباً من الشاي المغلي مما تسبب بتعثرها لينسكب الشاي على صدر كيزار مسبباً له حروقاً شديدة واحمرار في صدره.

9999908877

وقال كيزار “لم أكن قادراً على العمل أو ارتداء ملابسي بشكل مريح، ولم يتفاعل طاقم الطائرة مع الحادثة بالشكل المطلوب، واكتفت المضيفة بإحضار قطعة قماشية مبلولة بالماء لأضعها على مكان الحروق، غير أنها لم تكن كافية للتخفيف من الآلام التي لازمتني طوال الرحلة.

وعلى الرغم من أن كيزار تقدم بشكوى رسمية حال وصوله إلى المطار في مانشستر وأتبعها بإرسال رسالتين للشركة عبر البريد الإلكتروني، إلا أنه لم يتلقى أي رد أو اعتذار على الحادثة بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

article-2607776-14E4B3C2000005DC-346_634x376