صورة| ملابس نيمار الداخلية تثير أزمة في البرازيل


Neymarunderwear

اتهمت الصحافة البرازيلية، يوم أمس الأحد مواطنها نيمار، مُهاجم برشلونة الإسباني، بأنه أظهر عمداً ملابسه الداخلية التحتية، لإظهار شعار الشركة الراعية له، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، أمام أتلتيكو مدريد، الذي أخرج الفريق الكتالوني من البطولة.

وقال الصحافي البرازيلي المثير للجدل، غوكا كفوري، في عموده بصحيفة (فوليا دي ساو باولو)، إن اللاعب كان «مهتماً بهذا الأمر، أكثر من اللعب»، مُعتبراً أن هذا الأمر «خطيئة في حدّ ذاته».

وأضاف كفوري: «لا يوجد أحد عاقل يظنّ أن هذا الأمر جاء بسبيل الصدفة»، مُشيراً إلى أن اللاعب رفع قميصه أكثر من خمس مرات لتجفيف عرقه، إلا أنه في الحقيقة كان يظهر ملابسه الداخلية التحتية، لإظهار شعار الشركة.

من ناحيتها، قالت الشركة، على لسان مسؤوليها لموقع «آي جي» الإخباري، إن عقد نيمار ممتدّ معها حتى 2015، ولا يُوجد بند يُلزم نيمار بالقيام بمثل هذه الأمور بحسب ما ذكرت صحيفة الحياة.

واعتبرت الشركة أن هذا الأمر حدث بصورة «عفوية»، إلا أنها لم تُنكر، في الوقت نفسه، شعورها بـ«الإعجاب»، إزاء التأثير الناجم عن الأمر.

ودافع اللاعب عن نفسه، في بيان أصدرته وكالته المعروفة باسم «إن أر سبورتس»، إذ أكد أن «إظهار الشعار جاء بصورة عفوية، وبشكل طبيعي، من دون إلزامه بالقيام بهذا الأمر».