,

صور| فريق فيلم “حرب النجوم” يحط رحاله في صحراء أبوظبي


 SW-Episode-7

سنيار: يبدو أنّ فريق تصوير فيلم “حرب النجوم (Star Wars: Episode VII)”، قد حط رحاله فعلياً في صحراء أبوظبي، كي يشرع في عملية التصوير، حيث hلتقطت صور لموقع مسيجّ في صحراء أبوظبي يبدو أنّه الموقع الذي استقر فيه فريق الفيلم.

ونشرت صحيفة ذي ناشيونال صورا إلتقطتها مصورة الصحيفة منى المرزوقي بالقرب من منتجع قصر السراب في أبوظبي، ووصفت الصحيفة الصور ” بـ “دليل” تصوير الفيلم المنتظر في أبوظبي.

وتشير الصور إلى معسكر كبير من الخيم، ويظهر في بعض منها أشخاص يحركون معدات تبدو وكأنها غريبة يعتقد أنّها المعدات التي ستستخدم في تصوير بعض المشاهد.

وترددت إشاعات كثيرة في أوساط السينما عن أنّه سيتم تصوير الفيلم في أبوظبي غير أنّه لم ترد تصريحات رسمية من أي جهة لتؤكد ذلك.

وكانت صحيفة «هوليو دريبورتر» الأميركية قالت في وقت سابق أن عاصمة الإمارات العربية المتحدة “ابوظبي” ستكون وجهة لتصوير الجزء السابع من فيلم حرب النجوم اعتباراً من مايو المقبل، وأنّ التصوير سيستمر لـ 4 أسابيع.

وتعتبر سلسلة «حرب النجوم» من اكثر السلاسل السينمائية دخلا عبر تاريخ السينما العالمية . حيث يتوقع ان يكون قد تجاوز دخل الاجزاء الستة الماضية الاربعة مليارات دولارا من صالات العرض السينمائية هذا عدا الفيديو والسي دي وايضا الدمى والالعاب الالكترونية وغيرها.

 هذا وينتظر أن يتم عرض الفيلم في دور السينما إبتداءا من الـ 18 من ديسمبر القادم.

qqq

qqqq

qqqqqqqq