فيديو| معركة إعلامية بين باسم يوسف ومرتضى منصور


926

سنيار: معركة إعلامية حدثت بين الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف ومرشح الرئاسة المصرية مرتضى منصور بعد بث الحلقة الأخيرة لباسم وهو يسخر من ترشيح منصور لنفسه في لرئاسة مصر، حيث عقّب باسم عبر حسابه على «تويتر» فور إعلان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من سباق الانتخابات الرئاسية بقوله: «انسحاب؟ هو البرنامج بيوجع قوي كده؟».

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، السبت، تراجعه عن خوض سباق انتخابات الرئاسة، موضحًا أنه سيؤيد المشير عبدالفتاح السيسي، المرشح الرئاسي المحتمل، لأن «اللى إحنا فيه مش وقت هزار».

وكان مرتضى منصور، هاجم، الإعلامي الساخر باسم يوسف، مقدم برنامج «البرنامج»، بعد سخرية الأخير من ترشحه للرئاسة، في حلقة، الجمعة.

وقال «منصور»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الملاعب والحياة» على قناة «الحياة 2»، مساء الجمعة: «كنت بسمع من شوية سخرية الابن العاق باسم يوسف، وأنا زعلان إني معرفتش أربيه، والحاجة نادية أمك وصتني أربيك وأنا هربيك يا باسم».

ردّ باسم يوسف على تصريحات مرتضى منصور، بخصوص توصيه والدة باسم لمرتضى بضرورة تربية ابنها، قائلًا: «للعلم مرة تانية، والدتي الله يرحمها عمرها ما عرفت الأشكال الواطية دي».

وتابع «يوسف»، في حسابه على «تويتر»، صباح السبت: «دلوقتي اللي كان بيشتمها ماتت، لم يعد يهمني من شخص يخوض في أعراض الموتى».