,

كيف تربح تذكرة إلى كأس العالم مع طيران الإمارات؟


Emirates-world cup

أعلنت “طيران الإمارات” عن توفير فرص لركابها للفوز بتذكرة تخولهم حضور مباريات كأس العالم التي ستقام في البرازيل في شهر يونيو القادم.

وتوفر طيران الإمارات هذه الفرصة لركابها الذين يحملون بطاقات عضوية Skywards “سكاي ووردز” حتى 31 مايو (أيار) القادم ، وتزيد فرص الربح كلما زادت عدد رحلات الطيران قبل هذا التاريخ.

images_articles_display_discover_skywards

وأشارت الشركة إلى أن الركاب الذين لديهم بطاقات اشتراك  Tier Miles “تاير مايلز” يمكن أن يحصلوا على خدمة خاصة خلال الرحلة إلى ريو دي جانيرو في البرازيل لحضور المباريات، كما ستؤمن الشركة رحلة العودة إلى دبي، كما أن المسافرين الذين يحصلون على أعلى النقاط سيحصلون على تذكرتين مجانيتين لحضور المباراة النهاية في المونديال من على مقاعد مميزة في الملعب.

وأكد متحدث باسم طيران الإمارات أن زيادة عدد الرحلات هي أفضل طريقة لزيادة احتمال الربح.

وأشار المتحدث إلى أن طيران الإمارات تسير رحلات يومية إلى ريو ديجانيرو وبعض المدن البرازيلية الأخرى، ولا توجد في الوقت الحالي عروض خاصة على أسعار البطاقات غير أن الشركة تقدم من وقت لآخر عروض على تذاكرها على مختلف الرحلات.

ونوه المتحدث إلى أن الركاب الراغبين بحضور مباريات كأس العالم التي ستجري بين 12 يونيو إلى 14 يوليو عليهم الحجز بشكل مسبق على الرحلات المتوجهة إلى البرازيل لتفادي خيبة الأمل في اللحظات الأخيرة، ولا توجد نية لدى الشركة في الوقت الحالي لزيادة عدد الرحلات إلا إذا دعت الحاجة إلى ذلك.