لماذا انسحب راغب علامة من لجنة تحكيم “أراب آيدول”؟


أكد خضر علامة شقيق ومدير أعمال الفنان اللبناني راغب علامة، أن هذا الأخير انسحب من لجنة تحكيم برنامج “أراب أيدول” للموسم الجديد.

وأشار مدير أعمال الفنان اللبناني في تصريح لإحد المواقع الفنية، أن سبب الانسحاب يعود إلى مشاكل مع إدارة الإنتاج، مشددا على أن قرار علامة نهائي ولا رجعة فيه، ونفى خضر علامة أن يكون للخلافات بين راغب علامة والفنانة أحلام دور في انسحاب الفنان اللبناني من البرنامج، مشيرا إلى أن أحلام لا دخل لها بهذا القرار.

وكان النجم اللبناني راغب علامة قد أعلن من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه لن يشارك في هذا الموسم من برنامج «آراب أيدول»، وكتب علامة، في حسابه على «تويتر»: «الخبر صحيح وصحيح جداً لن أشارك في هذا الموسم من آراب أيدول لعدة أسباب، وأؤكد أن هذه الأسباب بعيدة كل البعد عن أي عضو من أعضاء لجنة الحكم».

وأضاف: «أريد أن أؤكد بأني تشرّفت بالتعامل مع قناة mbc الرائدة والعريقة وكل العاملين فيها وسأكون دائماً فرداً من عائلة mbc الرائعة».

وأكد علامة، في تغريدة أخرى، أن اعتذاره عن هذا الموسم من «آراب أيدول» ليس له علاقة بأحد من لجنة التحكيم، إذ قال: « للتوضيح.. ساذج من يعتقد بأني غادرت بسبب أحد أعضاء اللجنة القرار اتُخذ لأسباب مهمة وليس لأسباب عادية وغير مهمة بالنسبة لي».