الطائرات الخاصة تميز الفرق الإماراتية في المشاركات الآسيوية


1212561

رغم قرب المسافة، وعدم وجود تعقيدات في إجراءات السفر، إلا أن الفرق الإماراتية المشاركة في دوري أبطال آسيا تفضل السفر بطائرات خاصة، لضمان راحة اللاعبين، والتحكم في مواعيد الإقلاع والهبوط والعودة، خاصة وأنها تحارب على عدة جبهات في ذات الوقت.

فقد حطت بعثة نادي العين رحالها في الدوحة قبل أيام على متن طائرة خاصة، ويوم أمس أقلعت طائرة خاصة تقل فريق الجزيرة من مطار البطين للطيران الخاص في أبو ظبي، متجهة أيضا إلى الدوحة.

كما استفاد نادي الأهلي كثيرا من هذه الميزة التي وفرتها إدارة النادي خاصة في المباراة التي خاضها في إيران ضد سباهان والتي عاد بعدها ليخوض مباريات مهمة في دوري الخليج العربي وكأس المحترفين، ومن ثم مواصلة مشواره الآسيوي بحسب يوروسبورت العربي.

وقد يكون للطائرات الخاصة دور في وصول أندية الإمارات إلى مرحلة مهمة من المنافسة، حيث يحل الجزيرة ثانيا في المجموعة الأولى، والأهلي في صدارة المجموعة الثالثة والعين متصدرا للمجموعة الرابعة، وقد تضمن الفرق الثلاثة التأهل إلى دور الستة عشر في حال حققت الفوز في المرحلة الخامسة التي تنطلق اليوم.

يذكر أن الأندية الإماراتية لا تمتلك طائرات خاصة، ولكنها تقوم باستئجار هذه الطائرات من شركات متخصصة في الطيران العارض، وتوقع هذه الأندية عقوداً تتضمن نقل الفريق خلال البطولة كاملة.