,

160 ألف درهم فاتورة كهرباء نادي “الرمس” والتيار مقطوع لعدم الدفع


1214740-25353315-640-360

كشف نادي الرمس، أحد أندية الدرجة الأولى في الامارات- عن معاناته من انقطاع التيار الكهربائي لعدم سداد الفاتورة المستحقة عليه وقدرها 160 ألف درهم، الأمر الذي تسبب في توقف الحياة الرياضية داخل النادي وتعطيل المباريات المقررة مسبقا على أرضه.

وفوجئ الرمس بانقطاع الكهرباء بصورة مفاجئة أثناء تنظيم البطولة التنشيطية للناشئين التي شارك فيها نحو 180 لاعباً يمثلون أندية الجزيرة والوحدة والعين وبني ياس، إلى جانب الرمس، الذين حلوا ضيوفا على النادي غير أنهم أصيبوا بالدهشة لانقطاع التيار واضطروا للمغادرة مستائين مما حدث .

وقال نادي الرمس في بيان، الثلاثاء، إن “الموقف أدهش النادي خاصة انه تواصل مسبقا مع المسؤولين في الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، وتحديدا الأسبوع الماضي، وتم الاتفاق على دفع المتأخرات المترتبة على النادي وقدرها 160 ألف درهم في نهاية أبريل الحالي، لحين صرف المبلغ الخاص بالنادي من قبل وزارة المالية التي يفترض ان تصرف للنادي قيمة الفواتير الشهرية بتسليمها إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرعاية وتسوية هذا الأمر ولن ذلك لم يحدث”.

واضاف البيان أن تعنت المسؤولين في هيئة الكهرباء والماء وعجرفتهم وعدم إدراكهم مسؤولية المؤسسة الرياضية التي تضم لاعبين وسكن مدربين وموظفين وعاملين ومبنى إدارة النادي والملاعب، دفعا الأمور إلى حد هذه المشكلة بحسب موقع يورو سبورت عربية.

وتساءل البيان: “هل من المعقول قطع تيار الكهرباء أثناء وجود اللاعبين داخل النادي وعدم الإحساس بالمسؤولية تجاهنا؟”