,

إطلاق آيفون 6 في أغسطس القادم


M_Id_392472_Apple_Inc

 

سنيار: تطلق شركة أبل عادة منتجاتها الجديدة وآخر إصدارتها من الآيفون في شهر سبتمبر من كل عام ، لكن ثمة تقارير حديثة تتوقع أن نرى هاتف  “آيفون6 (Iphone 6)” المنتظر من شركة أبل  في وقت مبكر عما هو معتاد عليه من الشركة .

ووفقا لمصادر من رويترز، فإن الهاتف الجديد “آيفون 6” سيتم إطلاقه في شهر أغسطس ، أي قبل شهر من الموعد المعتاد من شركة أبل لإطلاق جيلها الجديد من الآيفون .

ويشير التقرير إلى أنه سيتم إطلاق آيفون بحجم 4.7 إنش في شهر أغسطس على غير عادة أبل، فيما ستكشف الشركة عن الحجم الأكبر من آيفون 6 بشاشة 5.5 إنش أو 5.6 إنش في شهر سبتمبر.

 وقد سربت العديد من المعلومات والصور التي تزعم أن حجم أيفون 6 سيكون في حدود 5.5 إنش وهذه ستكون المرة الأولى التي تدخل فيها شركة أبل المنافسة بهاتف بهذا الحجم والذي ينتمي إلى فئة الهواتف اللوحية  “فابليت phablet” .

iphone-6-concept-image-1

يذكر أن سامسونج هي من بدأت بإنتاج أجهزة بهذا الحجم او ما يسمى بالهواتف اللوحية عام ٢٠١١ عندما أطلقت Galaxy Note phone بشاشة 5.3 إنش وبعدها قامت شركات أخرى -أمثال LG و HTC وغيرها- بإطلاق هواتف ذكية بأحجام مماثلة بعد فترة وجيزة.

هذا وبحسب مانقلته رويترز عن صحيفة “ذي إيكونوميك ديلي نيوز”- التايوانية- سيتم إنتاج 80 مليون جهاز أيفون 6 لتلبية الطلب عليه هذا العام.