,

وفاة 3 أشخاص بعد استنشاقهم غازا ساما في ورشة سيارات بالشارقة


4444

توفي ثلاثة عمال  في الشارقة بعد أن استنشقوا غاز أول أكسيد الكربون في ورشة طلاء وتلميع السيارات التي يعملون فيها وذلك بعد العثور عليهم في الورشة بمنطقة أبو شغارة ولدى وصول رجال الشرطة والإسعاف كان الرجال الثلاثة قد فارقوا الحياة.

وطلبت النيابة العامة في الشارقة بإرسال جثث العمال الثلاثة إلى مختبرات الطب الشرعي لتشريحها وتحديد أسباب الوفاة ، في حين يخضع أصحاب الورشة والقائمين عليها للتحقيقات في مركز شرطة أبو شغارة للوقوف على ملابسات الحادثة بحسب ما أوردت صحيفة ذا ناشيونال.

أول أكسيد الكربون الذي يعتقد بأن العمال الثلاثة وهم اثنين من بنغلادش والثالث من الجنسية المصرية استنشقوه قبل وفاتهم هو غاز عديم اللون والرائحة ويتواجد في الأبخرة المتصاعدة من عوادم السيارات والشاحنات والمحركات، كما ينتج عن حرق الوقود في معدات التدفئة ومنشآت الغاز.

ويعاني الذين يستنشقون هذا الغاز من الصداع والدوخة والضعف والغثيان والتقيؤ  وآلام في الصدر، ويمكن أن يؤدي استنشاق كمية كبيرة منه إلى فقدان الوعي والموت المفاجىء.

وقد أعلن القائمون في تلفزيون الشارقة أنهم سيبثون تغطية خاصة اليوم في الساعة السابعة والنصف مساء ، فيما سيقوم تلفزيون دبي بتغطية الحادثة عبر نشرة أخبار الإمارات في الساعة الثامنة والنصف مساء .