,

الشرطة الصينية في شوارع باريس هذا الصيف


Chinese+paramilitary+police+undergo+a+drill+session

 

سنيار: ستستقبل شوارع باريس خلال الصيف المقبل أفواجا من الشرطة الصينية إلى جانب الشرطة الفرنسية، وستكون مهمة أفراد الشرطة الصينية حماية السواح الأثرياء القادمين من الصين.

ويأتي ذلك في إطار سعي الصين إلى حماية مواطنيها السواح إلى باريس واللذين أصبحوا هدفا لإعتداءات من مجرمين في العاصمة الفرنسية.

وتصمم السلطات الفرنسية على تحسين معايير الأمن والسلامة حول أكثر من 1 مليون سائح صيني يزورون باريس كل سنة، والذين تقدر مصاريفهم في رحلاتهم السياحية هذه بحوالي 1470 يورو للسائح الواحد غالبيتها تنفق في شراء الماركات العالمية.

هذا ولم يتم بعد تحديد عدد أفراد الشرطة اللذين سيتم إرسالهم إلى باريس، بحسب ما نقلته ديلي ميل البريطانية، التي اشارت إلى أنّه تم التوجه إلى هذا الإجراء بعد تزايد الإعتداءات على السواح الصينين في باريس.

وكانت حادثة العام الماضي التي تمت فيها سرقة مايحمله 23 سائح صيني من أموال وجوازات سفر، عند خروجهم من مطعم في باريس وساعات فقط بعد وصولهم إلى مطار شارل ديغول، من بين الأسباب التي شجعت إلى إرسال شرطة صينيون إلى باريس.

هذا ويعتبر السواح الصينيون أكبر زبائن السوق الحرة في مطارات باريس ومحلات جاليري لافاييت وبرنتون الذي وظف العديد من المتحدثين باللغة الصينية لمساعدة السواح من الصين في الحصول على مايريدونه.