,

بالصور| المنتخب الانجليزي يظهر ببدلته الرسمية للبرازيل من ماركس اند سبنسر


world_cup_2014_betting

سنيار: ظهر لاعبو منتخب انجلترا بقيادة الكابتن ستيفن جيرارد، واشلي كول وفرانك لامبارد وآدم لالانا بالزي الرسمي لمنتخب الأسود الثلاثة في مونديال البرازيل 2014، وقد استبدلوا الأحذية الصارخة بأحذية لامعة كما ارتدوا البدل الرسمية التى صممتها متاجر التجزئة الشهيرة في انجلترا ماركس آند سبنسر في صور حصرية لمجلة GQ الرجال، حيث اعتمد هذا المظهر الجاد كزي رسمي للمنتخب قبل رحلته إلى البرازيل.

وظهر في الصور جنبًا إلى جنب مع جيرارد، كل ليتون باينز وجار كاهيل، كل واحد منهم يحمل نظرة واثقة للمنتخب البالغ قوامه 23 لاعبًا، لكن عددًا من اللاعبين الآخرين ظهروا في الصور بدرجة أدنى من كبار اللاعبين.

أظهرت الصور أيضًا كول مدافع تشيلسي، على الرغم من المخاوف من افتقاره للوقت اللعب تحت قيادة جوزيه مورينيو هذا الموسم، وأثار كول الإعجاب في العروض التي قام بها مؤخرا مع البلوز، حيث حصل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا على مكان في الفريق بسبب خبرته الواسعة في الكرات العالية.

أما حارس مرمى “نورويتش” جون رودي، الذي يحتل فريقه حافة الدوري الممتاز للهبوط، فيواجه منافسة جدية من بن فوستر لاعب وست بروميتش البيون، ولاعب فريق “سلتيك” فريزر فورستر للحصول على مكان على متن الطائرة إلى جانب جو هارت، في حين تحرك جيرمين ديفو لتورونتو عرض مكانه للخطر. بينما أحرز المهاجم ريكي لامبرت لاعب فريق القديسين 11 هدفًا في الدوري الممتاز في هذا الموسم.

 

Dressed to impress: England players including captain Steven Gerrard (fifth from left) and Chelsea's Frank Lampard (sixth from right) show off the Three Lions' Marks and Spencer suits for this summer's World Cup

 

جدير بالذكر أنها لم تكن المرة الأولى التي يصمم فيها ماركس آند سبنسر الزي الرسمي لفريق انجلترا لنهائيات كأس العالم، حيث صممها من قبل في جنوب إفريقيا قبل أربع سنوات.

 

Looking good: Three Lions stars (from left to right) Leighton Baines, Frank Lampard, Steven Gerrard and Ashley Cole will all be hoping to wear their new suits in Brazil - and you can snap it up on the high street

 

وصرح مدير إدارة المنتخب الإنجلتزي أدريان بيفنجتون قائلا: “يتمتع الاتحاد الانجليزي وماركس آند سبنسر بعلاقات كبيرة على مدى ست سنوات، والتي ستستمر في الصيف المقبل في البرازيل”.

 

Made to measure: Every member of Roy Hodgson's squad will have a Marks and Spencer Autograph suit fitted to his exact measurements - and they're available to the public in a variety of styles

 

Suited and booted: England's players will swap their boots for black Gibson shoes when wearing their suits on World Cup duty