بالصور| أفضل كبائن الدرجة الأولى على متن طائرات العالم


article-1039398-02188BEB00000578-563_468x391

 

سنيار: تتسابق شركات الطيران لتقديم خدمات فاخرة استثنائية بهدف استقطاب شرائح أعلى من المسافرين بين وجهات العالم، بما يزيد بالتبعية من العوائد الربحية على تلك الشركات.

وتتجه شركات الطيران إلى تعزيز خدمات الدرجة الأولى على وجه التحديد، ولاسيما بعد نتائج دراسات ” اتحاد النقل الجوي الدولي”، والتي تشير إلى أن مسافري الدرجة الأولى يمثلون 8% من إجمالي الركاب حول العالم، ويجلبون 27% من إجمالي عوائد شركات الطيران العالمية.

وقد رصد موقع “بيزنس إنسايدر” صوراً لكبائن الدرجة الأولى على متن أكبر شركات الطيران حول العالم، والتي تضمنت بعضاً من شركات المنطقة على غرار “طيران الإمارات” و”الاتحاد للطيران” و”الخطوط القطرية”.

 

-“طيران الامارات”: وتزود كبائن الدرجة الأولى على متن طائرات “آيرباص A380 سوبرجامبو”، ببرادة صغيرة مليئة بالمشروبات، وتسريحة، ودولاب ملابس، هذا بالإضافة إلى أجنحة خاصة مزودة بغرف “سبا”.

1

– “الخطوط السنغافورية”: وتُعرف بكونها واحدة من أفضل شركات الطيران على مستوى العالم، وتضم كبائن الدرجة الأولى، على متن طائراتها، أجنحة مزودة بشاشات “إل سي دي” 23بوصة، وأنظمة ترفيهية، وأسرٌة مريحة.

2

-“الاتحاد للطيران”: وقد أعلنت منذ أيام عن أحدث كبائن الدرجة الأولى على متن طائراتها الجديدة من طراز “آيرباص” و”بوينج”، وأبرزها كبائن “ذا ريزيدنس”، والتي توفر خدمات بمستوى فندقي، إذ تضم غرف نوم مزودة بحمامات خاصة، ومساحات مخصصة للمعيشة، وشاشات مسطحة بقياس 32 بوصة.

3

– “الخطوط البريطانية”: وتوفر أجنحة استثنائية الفخامة على متن طائراتها، مع مجموعة من المنتجات الفاخرة لماركات عالمية تتضمن ملابس نوم وحقائب.

4

“الخطوط الجوية القطرية”: ورغم أن الشركة تعنى بدرجة رجال الأعمال في المقام الأول، إلا أن خدمات الدرجة الأولى مميزة أيضاً، وتشتهر تحديداً بوجباتها العالمية المميزة.

5

– “الخطوط الفرنسية”: وأعلنت منذ أيام عن كبائن “لابريمير” الفاخرة، وقد رصدت الشركة ميزانية بلغت 75 مليون دولار لتدشين 76 كابينة “لابريمير” على متن طائرات “بوينج 777-300”.

6

– “خطوط كانتس الجوية”، وهي شركة الطيران الرسمية الأسترالية: وتوفر أجنحة بمساحات واسعة، ومقاعد يمكن تحويلها إلى أسرٌة مريحة.

7

– “جت أيرويز الهندية”: وتوفر أجنحة خاصة فاخرة على متن طائراتها من طراز “بوينج 777-300ER”، وشاشات مسطحة بقياس 23 بوصة، مع مجموعة من أشهر الأفلام العالمية، فضلاً عن وجبات عالمية مميزة.

8

– “خطوط كاثي باسيفيك”، وهي شركة الطيران الوطنية في “هونج كونج”: وتوفر كبائن مريحة وفاخرة لركاب الدرجة الأولى على متن طائراتها.

9

– “لوفتهانزا”، وهي شركة الطيران الوطنية الألمانية، وتتمتع كبائن الدرجة الأولى على متن طائراتها بمستوى خاص من الأناقة والعصرية، فضلاً عن الوجبات العالمية المميزة وأنظمة الترفيه، كما توفر أجنحة طائرات “بوينج 747-400” أجنحة بمقاعد منفصلة عن الأسرٌة.

10