,

بالصور| خدمات فاخرة يقدمها “برج العرب” للأطفال


685839-c-640x428

كشف برج العرب عن مجموعة مميزة من الخدمات التي يقدمها للأطفال وصغار السن ليجعل إقامتهم في الفندق بصحبة ذويهم تجربة مميزة بما تضمه من وسائل ترفيهية وخدمات تضمن راحتهم طوال فترة الإقامة.

ولا تقتصر خدمات الرفاهية الفائقة التي يقدمها  برج العرب ذو السبع نجوم والذي حصل في 2013 على جائزة أفضل فندق في العالم على البالغين، بل يحظى الأطفال والمراهقين بنصيب كبير من هذه الرفاهية أيضاً، وتشتمتل الخدمات الجديدة التي يوفرها لهم على نادلين خاصين بالأطفال مدربين على التعامل مع احتياجاتهم، بالإضافة إلى أسرّة خاصة للأطفال وملابس  للسباحة وقوائم طعام خاصة بالأطفال والرضع.

Spoilt Rotten! Burj Al Arab Invites Children to Live the Life of Luxury

وتضم أجنحة الأطفال أيضاً شاشات كمبيوتر آيماكس 21 بوصة وأجهزة آيباد من الذهب عيار 24 قيراط تضمن للطفل ساعات غير محدودة من المتعة والتسلية، كما أن اجهزة الآيباد والآيفون المرصعة بالذهب متوفرة للبيع في برج العرب للكبار والصغار، ويصل سعر جهاز الآيباد 4جي الذهبي 64 غيغا إلى 29950 درهم، وجهاز آيفون 5 إس من البلاتين إلى 28980 درهم.

كما تتوفر منصات ألعاب إكس بوكس 360 وبلاي ستشين 1,2,3 بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب وأقراص الفيديو الرقمية الأكثر شعبية في العالم، كما تزود كل غرفة أطفال بعربة ترولي على شكل قطار يتم تسليمها إلى عتبة الغرفة من قبل الخدم.

NA21ma-iPad

أما بالنسبة للنشاطات الترفيهية في الهواء الطلق يمكن للأطفال الاستمتاع باللعب في صالة هادئة مطلة على شاطىء خاص، ولعشاق البيئة والطبيعة يمكن الانضمام إلى مشروع إعادة تأهيل السلاح في جميرا، وللباحثين عن المغامرة فيمكن الوصول إلى حديقة وايلد وادي المائية ونادي سندباد للأطفال خلال 3 دقائق فقط.

ويستطيع الأهل الحصول على كافة التسهيلات والخدمات التي تمكنهم من رعائة أطفالهم بمختلف الأعمار دون أن يضطروا إلى حمل الكثير من الحقائب إلى الفندق، حيث يوفر برج العرب أجهزة لمراقبة الأطفال ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب والعديد من الخدمات الأخرى.

Spoilt Rotten! Burj Al Arab Invites Children to Live the Life of Luxury