,

تغريدة “المالكي” توفر تبرعات لأسرة تحت خط الفقر..ومنزل من “الوليد بن طلال”


 fayez-almalky

 

سنيار: كتب الممثل السعودي فايز المالكي مشاركة على صفحته في موقع “تويتر” حول أسرة سعودية تضم 6 شقيقات تعيش في ظروف غاية في القسوة. حيث أشار الفنان إلى أن 3 من الشقيقات مقعدات على كراسي متحركة وواحدة تعاني بسبب الشلل، واثنتان “يعلم الله بحالهما”، وناشد اهل الخير قائلا “أسألكم بالله أن تقفوا معهم”.

tt

 

ولم تكد تمر ساعات قليلة حتى عاد المالكي ليغرد بأن فاعلي خير تبرعوا بسيارة عائلية وبمبالغ مالية بلغت قيمتها 123 ألف ريال سيتم إيداعها في حساب مصرفي لهذه العائلة المعوزة.

ومجددا برز اسم الأمير السعودي الوليد بن طلال في فعل الخير، وذلك بعد أن أعلن عن شرائه منزلا في المملكة العربية السعودية للعائلة المهددة بالطرد من المنزل الذي تقطن فيه، بسبب تراكم استحقاقات الإيجار. حيث من على موقع “تويتر” أيضا كتبت المساعدة التنفيذية الخاصة للأمير الوليد بن طلال نهلة العنبر أنه “إيمانا من الأمير الوليد بأهمية التكافل الاجتماعي، وبعد اطلاع سموه على نداء الأخوات وجهني سموه بشراء مسكن لهن فورا”.

t

ومن جانبهن تقدمت الشقيقات الست بالشكر عبر الموقع ذاته إلى كل من ساهم في حل مشاكلهن، إذ نشرن تغريدة على حسابهن الذي يحمل تسمية “ست شقيقات معاقات” جاء فيها .. “سبحان من فرج همنا، أمس ندور من يسدد عنا الإيجار، واليوم سيارة جديدة وحساب بالبنك اللهم لك الحمد، فضل الله كبير”.