حارس المدينة..تطبيق للإبلاغ عن المخالفات المرورية في أبوظبي


4180145777

أعلنت مديرية المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي أنه سيتم تلقي تقارير عن الحوادث المتعلقة بالمرور من الجمهور، مثل المخالفات المرورية التي يرتكبها سائقو السيارات على الطرق الداخلية والخارجية في إمارة أبوظبي من خلال تطبيق الحكومة الإلكترونية  CityGuard حارس المدينة.

تم إطلاق التطبيق من قبل المديرية انطلاقاً من اعتقادها الراسخ بأن السلامة على الطرق هي مسؤولية إجتماعية تتطلب جهوداً متضافرة من جميع شرائح المجتمع، في السعي لجعل السلامة المرورية سلوك مشترك بين الشرطة والجمهور.

العميد المهندس حسين أحمد الحارثي ، مدير مديرية المرور والدوريات ،أوضح أن المديرية تتلقى تقارير موثقة من الجمهور عن حالات انتهاك قانون المرور عبر التطبيق الجديد، من خلال التقاط صورة أو تسجيل فيديو . ” ، ومن الضروري أن تشير إلى عدد ونوع السيارة والموقع ووقت المخالفة و الشارع حيث وقعت ” ، وأضاف الحارثي :” علاوة على ذلك،  سيتم التعامل مع هذه التقارير بسرية دون الكشف عن هوية الأفراد الذين قدموا التقرير، للتحقق من صحتها واتخاذ التدابير المناسبة”.

وأكد الحارثي أن تلقي تقارير حركة المرور عبر التطبيق CityGuard “حارس المدينة” ينسجم مع جدول أعمال حكومة أبوظبي لتشجيع المشاركة العامة في إعداد التقارير حول مختلف القضايا على مدار الساعة ، بما في ذلك المخالفات المرورية. وأضاف ” هذا سيسمح بسرعة الاتصال و تحسين الاستفادة من التطبيقات الإلكترونية لتوفير بيئة مرور أفضل وأكثر أماناً على الطرقات.

لتحميل التطبيق من هنا

آبل

اندرويد

uae-61904