,

شرطة دبي توظف خلال 10 دقائق براتب 14 ألف درهم


667788توظف شرطة دبي، اليوم الأربعاء، المواطنين الراغبين بالانتساب إليها خلال 10 دقائق، وتبدأ رواتب الوظائف المطروحة بـ14 ألف درهم شهرياً. وينطلق يوم التوظيف الفوري في نادي ضباط الشرطة بمنطقة القرهود على الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 5 عصراً.

وقالت مديرة مركز التوظيف وتنمية المهارات في هيئة التنمية بدبي نورة البدور، لموقع 24 الإخباري “تفتح القيادة العامة ابوابها لأبناء الوطن -فئة الذكور- من حملة الشهادة الثانوية فما دون للمشاركة في مبادرة يوم التوظيف الفوري، للحصول على فرص عمل مباشرة بعد اجتياز متطلبات التوظيف”.

وكشفت عن أن رواتب الوظائف المطروحة تبدأ بـ14 ألف درهم شهرياً فما فوق، وذلك بحسب رتبة التعيين التي تتراوح بين شرطي إلى شرطي أول، أو رقيب إلى عريف أول.

وسردت البدور أرقام الهواتف التي يمكن التواصل معها اليوم لمعرفة تفاصيل أكثر، وهي:043764591و043258811.

وأوضحت أن شروط التسجيل هي ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عاماً، ويتناسب طوله مع الوزن ويجتاز المتقدم الاختبارات المقررة والمقابلة الشخصية والفحوصات الطبية بنجاح، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة أو جرد من رتبته العسكرية، أو طرد أو فصل من الخدمة، وعليه إحضار الأوراق الثبوتية المطلوبة، شهادة حسن السيرة والسلوك وصورة من جواز السفر وخلاصة القيد، مع الأصل وصورة من الشهادة الدراسية مع الأصل وصورة من شهادة الميلاد مع الأصل وصورة شخصية ملونة وصورة من بطاقة الهوية.