صورة| كأس العالم يغيّر شعار “لوفتهانزا”


lufthansa.fanhansa

سنيار: أعلنت شركة الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” تغيير شعارها بصفة مؤقتة إلى “فانهانزا”، بمناسبة بطولة كأس العالم “البرازيل 2014″، التي تنطلق في الدولة الأمريكية الجنوبية، في 12 يونيو المقبل.

وذكرت الشركة الألمانية، والتي تُعد واحدة من أقدم شركات الطيران في العالم، أنها ستقوم بتغيير شعارها على ثماني طائرات من أسطولها الضخم، وهي المرة الأولى التي يتم فيها تغيير اسم الشركة على عدد من طائراتها، منذ بدء عملياتها قبل نحو 60 عاماً.

وستنطلق أول طائرة تحمل الشعار الجديد “فانهانزا”، يوم الجمعة 16 مايو الجاري، من مدينة ميونيخ إلى هامبورغ في ألمانيا، ثم تتجه لاحقاً إلى العاصمة البريطانية لندن، على أن تتبعها عدة رحلات أخرى، بحسب سي ان ان.

ومن المقرر أن تقوم “لوفتهانزا”، باعتبارها شريك للاتحاد الألماني لكرة القدم، بنقل لاعبي منتخب ألمانيا، وكذلك الآلاف من مشجعي وعشاق كرة القدم في الدولة الأوروبية، وممثلي وسائل الإعلام والمسؤولين، إلى البرازيل، على متن رحلاتها التي تحمل شعار “فانهانزا”.

وقال رئيس قطاع التسويق في شركة “لوفتهانزا” لخطوط طيران المسافرين، ألكسندر شلاوبيتز، إن “فانهانزا أكثر من مجرد شعار على الطائرة”، مشيراً إلى أن الأمر سيكون “مفاجأة لعملائنا، وتعبيراً عن شكرنا لمشجعينا”.

يُذكر أن المنتخب الألماني، الذي سبق له التتويج بلقب كأس العالم ثلاث مرات آخرها عام 1990، يشارك في مونديال “البرازيل 2014″ ضمن المجموعة السابعة، إلى جانب منتخبات غانا والبرتغال وأمريكا، وهي المشاركة الـ18 لـ”الماكينات” في البطولة العالمية.