, ,

صور-فيديو| انهيار منصة سيرك يخلف العديد من الجرحي في أمريكا


تسبب انهيار منصة سيرك في مدينة رود آيلاند الأمريكية بعد بدء العرض بقليل بإصابة ما لايقل عن عشرين شخصاً بينهم تسعة إصاباتهم خطيرة.

ووسط ذهول الجمهور سقط الفريق النسائي لسيرك رينجلينج بروس. وبانوم أند بايلي من على ارتفاع 12 متراً عندما انهارت الآداة التي كانت تربط شعورهن في مركز دانكن دونوتس في بروفيدنس.

4

ووفقاً لفيديو بث على الانترنت فقد اصطدمت عضوات الفريق بالأرض مع بداية فقرتهن للألعاب البهلوانية وهن معلقات من شعورهن وقال مدير الحلبة للجهمور “معلقات فقط بقوة …”.

وقالت أليثا وود وهي مشاهدة من بين الذين حضروا العرض إن المؤديات لم يصرخن لدى سقوطهن لكن المشاهدين البالغ عددهم 3900 مشاهد دهشوا لدى سقوطهن حيث أنهم لم يكونوا متأكدين ما إذا كان هذا السقوط جزءاً من العرض.

وقالت وود إن السقوط صدم الحضور وألغي عرضان آخران للسيرك كان مقرراً إقامتهما يوم الأحد كما ألغي العرض الذي كان مقرراً اليوم الإثنين الساعة 10:30 صباحاً.

1

وقال كلارنس كونها رئيس وحدة الإطفاء في بروفيدنس إن ثماني سيدات ورجلاً أصيبوا اصابات خطيرة تتراوح ما بين جروح في الرأس إلى كسور في العظام.

وأعطت المتحدثة باسم مستشفى رود ايلاند رقما مختلفا وقالت إن 11 شخصا يخضعون للعلاج في غرفة الطوارىء واستقبل المستشفى سبعة جرحى آخرين.

2

3

6

7