, ,

فيديو| أبرز حوادث الأطباق الطائرة في سماء الدول العربية


ufo_2387810b

من وقت لآخر يدعي بعض الأشخاص أنهم تمكنوا من مشاهدة أطباق طائرة تحلق في السماء بل ووثقوا ذلك من خلال الصور ومقاطع الفيديو، وعلى الرغم من ذلك لم يتم التأكد حتى الآن من مصداقية هذه المشاهد لاعتمادها كدليل على وجود مخلوقات في الكواكب الأخرى.

ونقدم لكم فيما يلي بعض الحوادث التي يدعي أصحابها أنهم تمكنوا من تصوير أطباق طائرة في سماء بعض الدول العربية.

1- نشر مصور إسباني في إحدى الصحف الإسبانية في شهر يناير الماضي صورة لطبق طائر التقطها أثناء رحلته إلى الغردقة في مصر، وأشار الصحافي أنه لم ينتبه لما في الصورة إلا بعد التقطاها، كما تبع ذلك شهادة السياح الآخرين ممن شاركوا في الرحلة ليؤكدوا رؤيتهم للجسم المجهول، ولكن لا يوجد ما يثبت
صحته حتى الآن.

 

2- انتشر على الإنترنت في عام 2012 أحد الفيديوهات يزعم صاحبه أنه أسطول من الأطباق الطائرة فوق الحرم المكي بالسعودية، وكانت عبارة عن أضواء صغيرة في الظلام، إلا أن الأقوال متضاربة حتى الآن، ما بين أنها مجرد حشرات ليلية التقطتها عدسة الكاميرا، وآخرون يقولون إنه الحمام الذي يسكن فوق الحرم واستيقظ ليلاً فطار فوق سماء الحرم.

 

3- تم نشر فيديو على الـ”يوتيوب” في شهر يناير الماضي يظهر وجود مركبة فضائية أشبه بالطبق الطائر تحلق فوق رأس أبو الهول بمحافظة الجيزة بمصر، ولكن يبدو من الفيديو أنه مجرد خدعة ليجذب انتباه المشاهدين.

 

4- على الـ”يوتيوب” عام 2010، قام أحد المواطنين الكويتيين برفع فيديو يزعم فيه أنه قام بتصوير طبق طائر فوق مدينة الكويت، ولكن الفيديو يظهر نيزك مضيء فحسب.

 

5- بتاريخ 27 ديسمبر لعام 2012، تم نشر صورة ملتقطة من هاتف إحدى الطالبات الجامعية بالكويت تظهر فيها وجود طبق طائر في سماء مدينة “خيطان”، التقطتها الفتاة عندما كانت متوجهة إلى الجامعة فعادت أدراجها سريعاً إلى البيت لتخبر والدها بما رأت.

original