, ,

فيديو| “سبايدر مان” بتقنية رباعية الأبعاد في دبي


2014_fordcinema_3_base

شهدت عروض فيلم “سبايدر مان2” في صالات سينما VOX بدبي بتقنية “رباعية الأبعاد” إقبالاً شديداً من قبل الجمهور وسجلت أرقام قياسية غير مسبوقة في عدد الحضور للفيلم الذي تصدر الأسبوع الماضي إيرادات شباك تذاكر السينما الأمريكية.

وسجل صالة سينما VOX في مردف نسبة إشغال وصلت إلى 93% في حين بلغت نسبة الإشغال في صالة ديرة 81%، وتقدم التقنية رباعية الأبعاد 4D تجربة مميزة للجمهور لمعايشة الأحداث داخل الفيلم من خلال كراسي كهربائية تتفاعل مع مجريات الفيلم وتتأرجح صعوداً وهبوطاً لخلق جو من الواقعية توحي للمتفرج بأنه جزء من الأحداث، بالإضافة إلى الإضاءة المميزة التي تنقل أجواء الفيلم إلى داخل صالة السينما.

وحظيت تجربة VOX رباعية الأبعاد 4DX بشعبية كبيرة منذ أن تم إطلاقها في شهر ديسمبر الماضي، وأشار كاميرون ميتشيل الرئيس التنفيذي لدور السينما في مجموعة شركات ماجد الفطيم إلى أن هذه التقنية تعد الأولى من نوعها في المنطقة، ولاقت إقبالاً كبيراً من الجمهور وعشاق الأفلام، وبات العديد منهم يفضلون مشاهدة آخر إصدارات الأفلام وخاصة أفلام الأكشن والإثارة بهذه التقنية”.

وأضاف ميتشيل بأن صالات VOX ستعرض العديد من الأفلام بهذه التقنية خلال الأشهر القادمة، وأوصى الجمهور بالحجز المسبق للحصول على أماكن تسمح لهم مشاهدة أقوى عروض السينما.