, ,

فيديو| عظم إضافي في ساق رونالدو السر وراء ضرباته الصاروخية


cristiano_ronaldo_legs

 

يمتلك النجم الاول في العالم ولاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو عظمة اضافية في قدمه وبالاخص في كاحله، حيث كشف كتاب جديد عن مسيرة اللاعب الكروية ان تألق اللاعب لا يعود فقط بسبب المهارات والتدريبات المستمرة بل الى سبب جسدي حسبما نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية.

الكاتب لويس ميجويل الذي كتب كتاب “أسرار الالة” عن مهارات الدون البرتغالي، أشار الى وجود عظمة اضافية في كاحل اللاعب، وهذه الحالة تعتبر حالة فريده جدا، حيث لا تتواجد الا في 10% من البشر.

واكتشف رونالدو هذه العظمة عندما كان يقوم بكشف طبي في ريال مدريد بعد تعرضه لاصابة في مباراة امام مرسيليا الفرنسي في دوري ابطال اوروبا عام 2009.

ومنذ صغره والنجم البرتغالي مولع كثيرا باللعب في الصالات الرياضية وخوض التحديات البدنية، عندما كان لاعبا في صفوف سبورتيغ لشبونة، كان الدون يمتلك جسد هزيل، ولكن اصرار اللاعب على التدريب جعل من جسده افضل جسد رياضي بين اللاعبين.

وفي قصة حدثت مع الدون أنه كان يتسلل الى الصالات الرياضية ويتدرب دون إذن، الى ان تم الإمساك به في يوم من الايام من حارس الصالة، ويومها تحدث إليه مدرب سبورنيتغ وقال له إن الاجهاد الزائد سيضر جسده مستقبلاً، ولكن حدث العكس كل هذه التدريبات كان لها الاثر الواضح على جسد اللاعب.

وبالعودة الى عظمة رونالدو الزائدة، فقد نصح اخصائي العلاج الطبي في النادي الملكي النجم البرتغال بعدم اجراء عملية جراحية لازالتها من قدمه، فقد تكون هذه العظة السر الكبير وراء تسديدات اللاعب الحرة القوية وركلاته المتقنة.

يذكر ان رونالدو احرز الهدف الرابع للملكي من ركلة جزاء امام الجار العنيد اتلتيكو مدريد في نهائي دوري الابطال، ليحصد الريال اللقب العاشر الذي طال انتظاره.

وفيما يلي مجموعة من أجمل وأقوى أهداف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.