,

بالصور| 8 وسائل مميزة لحماية هاتفك من الماء


0

كم مرة تعرضت لفقدان جهازك الإلكتروني بسبب سقوطه أو تعرضه للمياه؟ الكثير منا يتعرض لذلك خاصة مع زيادة استخدام الأجهزة الإلكترونية هذه الأيام .

لذلك نقدم لك 8 طرق تساعدك على حماية جهازك في حالة سقوطه في المياه بحسب موقع أرقام ديجيتال الإلكتروني:

1- سلسلة أغطية الحماية من “أوتر بوكس”: شركة “أوتر بوكس” من الشركات المعروفة والموثوقة في مجال حماية الهواتف ، ويعد هذا آخر إصداراتها وهو متوفر لهواتف “آيفون” 4 و5 ، و”سامسونج جالكسي” ” إس 4″ و” إس 5″ ، وهو متوفر مقابل 89.95 دولار .

1

2-  كيس ضد الماء: هو أبسط طرق حماية الأجهزة من الماء ، وهو متوفر لكل أنواع الهواتف الذكية ، وأيضا الكاميرات الديجيتال بثلاث ألوان مختلفة مقابل 9.99 دولار.

2

3-  مشغل الموسيقى الجديد من “سوني”: هذا الجهاز يمكن من ترك مشغل الموسيقى الخاص بك واستخدامه بدلا منه حيث يسع حتي 4 جيجابايت أي حتي 900 أغنية ، وهو متوفر مقابل 99.99 دولار .

3

4-  غطاء حماية “الآي باد” من “نود”: هذا الغطاء الأشمل حيث أنه يوفر وقاية ضد الماء ، الأتربة ، الثلج ، وأيضا الصدمات ، وهو متوفر مقابل 123.99 دولار .

4

5-  الشاحن الشمسي من “جوس”: هذا الشاحن يمكنك من شحن أجهزة “الآيباد” ، الهواتف الذكية ، ومشغلات الموسيقى عن طريق الطاقة الشمسية ، كما أنه مقاوم للماء أيضا ، وهو متوفر مقابل 144 دولار.

5

6- سماعة جديدة من “برافين”: سماعة بلوتوث يمكنك استعمالها في المياه ، وهي من إنتاج شركة جديدة تسمي “برافين” وتباع مقابل 99.99 دولار.

6

7- غطاء الحماية الجلدي الذكي :هذا الغطاء لن يحمي جهازك الحماية الكاملة من الماء ، ولكنه أنيق بما يكفي لأن تحمله معك عند خروجك في المطر، وهو متوفر لأجهزة آيفون 4 و “4 إس ” ، و”سامسونج إس 4″ و “إس 3” ،مقابل 15 دولار.

7

8- غطاء حماية للجهاز اللوحي من “بايل”: هذا الغطاء مخصص للأجهزة اللوحية حيث أنه شفاف من جميع الجهات ، وله فتحة لسماعات الأذن ، وهو متوفر مقابل 31 دولار.

8