,

بلدية الفجيرة: تقرير مطعم “لحوم الكلاب” يهدف إلى الإساءة للإمارات


1233282517

نفت السلطات الصحية في الفجيرة ما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي عن بيع مطعم محلي وجبات محضرة من لحوم الكلاب لزبائنه وللمطاعم الأخرى، وتعهد السلطات بملاحقة المسؤولين عن نشر التقرير المضلل.

وأكد مدير بلدية الفجيرة محمد الأفخم أن المطعم الوارد في التقرير الذي انتشر على الإنترنت يقع في بلد آخر ، و المقصود من وراء نشر هذا النوع من التقارير الإساءة إلى صورة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار الأفخم إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تنفذ المعايير الصحية الصارمة عندما يتعلق الأمر بالواردات الغذائية حيث يتم تفتيش جميع المطاعم بشكل منتظم للتأكد من أنها تلتزم باللوائح الصحية والسلامة.

وأوضح الأفخم أن التقرير والصور التي نشرت على الشبكات الاجتماعية عن مطعم يقدم وجبات لحوم الكلاب لا أساس لها من الصحة، ويهدف المروجون لها إلى الإضرار بصورة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف “المطعم الوارد في التقرير ليس في الفجيرة أو أية إمارة أخرى من الإمارات العربية المتحدة وهو بالتأكيد في بلد آخر ، ونحن ننسق مع السلطات المختصة لتحديد من يقف وراء هذا التقرير المخالف لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم و نناشد للجمهور لعدم الالتفات لمثل هذه الشائعات “.