,

تويتر: ضاحي خلفان يشن هجوما مثيرا على إيران


66e333383786289ab1eae6e37fd4ab10_XL

شن  نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي  الفريق ضاحي خلفان تميم هجوماً عنيفا وغير مسبوق على إيران، مصرحاً بانتقاداته التي طالت عدة جوانب، بعبارات واضحة ومباشرة لاتحتمل التأويل .

وبدأ “خلفان” جملته بعبارة قوية جداً، قال فيها: “نريد عمر بن خطاب جديد يفتح فارس، وينشر الدين الإسلامي فيها من جديد فمتى يأتي ذلك اليوم؟”، وتابع: “خطة فتح فارس يجب العمل عليها بكل قوة، ننشر الدين الإسلامي فيها كما نزل على رسول الله لا كما عرفه اتباع ابن سبأ”، في إشارة واضحة إلى اليهودي عبدالله بن سبأ.

وواصل “خلفان” انتقاداته معرضاً بتبعية شيعة إيران لمن يسمونهم المراجع، قائلا: “طبعاً مساكين ملايين الإيرانيين ما يعرفون شئ في الدين إلا اللي يقوله المرجع، والمرجع قم ما عرفت من الدين إلا ما بناه ابن سبأ”.

وبعبارة تحمل الكثير من المدلولات، قال “خلفان”: الإيرانيون خبصوا في دين الله”، في إشارة إلى ما أدخله ملالي قم في الدين الإسلامي من تخرصات ليست منه أبدا.

وتابع في تغريدة بثها عبر التويتر : “الشيعة قتلوا الحسين في كربلاء وعلقوا التهمة على السنة طوال 1450 سنة إلى يوم القيامة…مو معقول هذا الشيء أبدا”.

ثم أضاف : “لو خرجت إيران ولا تدخلت في الشأن العراقي لعاش الشيعي والسني في العراق متحابين.”، “إيران اليوم تتدخل في اليمن والبحرين ولبنان والعراق بشكل سافر.. شو دخل إيران ب دولنا العربية..وكثير من البلدان لن اسميها”،