,

دبي: السجن 10 سنوات لرجل اغتصب امرأة تعرف عليها في “واتساب”


Dubai-Courts

خسر رجل متهم باغتصاب امرأة تعرف عليها عبر الواتس أب قضية الاستئناف التي رفعها لتخفيف الحكم الذي أصدرته محكمة دبي الجنائية بحقه بالسجن 10 سنوات في أكتوبر الماضي.

ونفى الرجل التهمة الموجهة إليه باغتصاب الضحية، وزعم أمام المحكمة أنه التقى بها مرة واحدة في مكان عام بحضور إحدى صديقاتها، في حين أشار ممثلو الادعاء إلى أن الرجل البالغ من العمر 29 عاماً تعرف على المرأة الإماراتية البالغة من العمر 24 عاماً على الواتساب، وأدعى بأنه أرسل إليها رسالة عن طريق الخطأ ومنذ ذلك الوقت نشأت بينهما علاقة حب على الرغم من أنه أخبرها بأنه مطلق ولديه طفل من زوجته السابقة يعيش مع والديه.

وذكرت المرأة أمام المحكمة أنها التقت للمرة الأولى مع المتهم في 27 فبراير من العام الماضي لتخبره بأن رجلاً تقدم لخطبتها، وحدث اللقاء في القرية العالمية بدبي وهي بصحبة صديقتها، قبل أن يذهب بصحبتها في السيارة ويقوها إلى منطقة نائية ويعتدي عليها.

واتصل المتهم بالضحية في وقت لاحق بعد الحادثة، ووعدها بالزواج وإصلاح الخطأ الذي بدر منها، إلا أنه استمر بالمماطلة، مما اضطرها لتقديم شكوى إلى الشرطة.

وشهدت صديقة المرأة بأن المتهم اتصل بوالدة الضحية، وأخبرها بأن ما حدث كان برضى ابنتها مدعياً بأنها كانت علاقات مشبوهة قبل أن يتعرف عليها، كما ذكر ضابط الشرطة في شهادته أمام المحكمة بأن الفاعل ذكر في إفادته بأنه أقام علاقة مع الضحية 3 مرات برضاها.

وعلى الرغم من أن تقرير الطبيب الشرعي أكد عدم وجود أدلة تشير إلى الاغتصاب بالإكراه، إلا أن المحكمة رفضت الاسئناف الذي تقدم به المتهم وثبتت عقوبة السجن التي كانت قد أصدرتها سابقاً.