,

“مجموعة الحبتور” التابعة لخلف الحبتور تنفي أي علاقة مع شركة ابنه راشد


88779

أعلنت مجموعة الحبتور التي يرأس مجلس إدارتها السيد خلف الحبتور في بيان رسمي، أنه ليست للمجموعة أي صلة أو علاقة بشركة “الحبتور ترايدينغ إنتربرايزيس”  التابعة لابنه راشد خلف الحبتور.

وصرّح نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة الحبتور، محمد الحبتور قائلاً: “نشعر بأننا ملزَمون بالتوضيح بأن مجموعة الحبتور وشركة الحبتور ترايدينغ إنتربرايزيس هما كيانان منفصلان تماماً” .

وأضاف “نودّ أن نوضح إلى كل من قد يعتقد أن هناك رابطاً بين الكيانَين، أنه ليست بينهما أي صلة على الإطلاق . بناءً عليه فإن أي عمل تقوم به الحبتور ترايدينغ إنتربرايزيس أو أي من شركائها، أو أي قرارات يتّخذونها، هي من مسؤوليتهم حصراً، ولا تتحمّل مجموعة الحبتور أي مسؤولية، في أي ظرف كان، عن أي أضرار أو موجبات يمكن أن تنشأ بصورة مباشرة أو غير مباشرة عن أعمال الحبتور ترايدينغ إنتربرايزيس ونشاطاتها” .

ومجموعة الحبتور، التي أسّسها رئيس مجلس الإدارة خلف أحمد الحبتور في عام 1970، هي مجموعة شركات تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها . ومع أنها تشتهر بعملياتها في قطاع الإنشاءات أكثر من غيره إلا أنها تعرف على مستوى عالمي أيضاً بأعمالها في قطاعات الفنادق والسيارات والعقارات والتعليم والتأمين والنشر.

بينما أسس شركة “الحبتور ترايدينغ إنتربرايزيس” السيد راشد خلف الحبتور في أواخر عام 1980 .