,

محكمة في دبي تجمد الأصول المالية لمدير سابق في نادي ليدز الإنكليزي


_73560375_467815217

أمر قاضي في محاكم مركز دبي المالي بتجميد الأصول العالمية لمسؤول سابق في شركة جي أف أتش كابيتال المحدودة وهو ديفيد لورانس هايغ، الذي كان يشغل منصب نائب المدير التنفيذي ومستشار قانوني بتهمة خيانة الأمانة.

وأمر قاض في مركز تحكيم دبي المالي بتجميد مؤقت لأصول المسؤول السابق في أعقاب جلسة استماع عقدت في مركز تحكيم دبي المالي أول أمس الثلاثاء.

كما طالب محامو شركة GFHC في الجلسة التي ترأسها القاضي جون تشادويك عبر اتصال فيديو من لندن، بإصدار أمر بحث في أصول المتهم، ووافق القاضي على مطلبهم في الجلسة.

وكانت شرطة دبي قد قبضت على ديفيد لورانس هايغ المدير السابق لنادي ليدز يونايتد الإنكليزي و كان يشغل منصب نائب المدير التنفيذي ومستشار قانوني بتهمة خيانة الأمانة، بعد ان تقدمت شركة جي أف أتش كابيتال المحدودة، ومقرها في مركز دبي المالي العالمي، ببلاغ جنائي ضد المذكور، حيث تبين للشركة عند المراجعة السنوية الداخلية لحساباتها وجود مخالفات قانونية قام بها ديفيد لورانس هايغ بهدف الاستيلاء على الأموال بدون وجه حق ومن أجل منفعته الشخصية.

ووقتها تقدم محامي الشركة ببلاغ لشرطة دبي يفيد بأن المذكور اختلس من الشركة 23 مليونا و700 ألف درهم وجرى القبض عليه وتحويله للنيابة العامة بتهمة خيانة الامانة.