,

هاشتاغ #مدرب الهلال يهودي يثير المغردين على تويتر في السعودية


1401571199255897200

لا تزال قضية تعيين مدرب جديد لنادي الهلال السعودي بعد إقالة المدرب السابق سامي الجابر تشغل عشاق الكرة في السعودية، فبعد طريقة استقبال المدرب في المطار واضطراره إلى الهروب برفقة رجال الأمن، وما أثير حول عمل زوجته كعارضة أزياء إباحية، خرج هاشتاغ جديد يحمل عنوان #مدرب الهلال يهودي يشكك في ديانة المدرب الجديد، وأثار العديد من المغردين من عشاق النادي الأزرق والأندية الأخرى المنافسة.

وانبرى العديد من مشجعي الهلال للدفاع عن ناديهم ومدربه الجديد الروماني لورينت ريجيكامف في وجه المشككين:

أحد المغردين قال : بدأت الحرب على الهلال، إذا شفت الهلال يحارب بقوة فاعلم أنه يسير في الطريق الصحيح  نحو البطولات، بالتوفيق للمدرب الجديد.

وعلق آخر بالقول مطالباً بفتوى شرعية : هناك أمران الاول مطلب فني و الثاني حكم شرعي ومصلحه عامه افتونا مأجورين.

فيما وصل آخر إلى حد المطالبة بطرد المدرب مستشهداً بحديث شريف : قال الرسول صلى الله عليه وسلم : ” أخرجوا المشركين من جزيرة العرب ” وقال عليه السلام : ” لا يُترك بجزيرة العرب دينان ”

وقال مغرد آخر : يستخدمون الدين لتعصبهم الكروي هل المدرب جاي ينشر الديانة اليهودية ولا جاي يدرب نادي؟

مغرد آخر دافع عن المدرب بالقول : على أساس كانيدا حاج 10 مرات، في إشارة إلى مدرب فريق النصر أحد أبرز منافسي الهلال والحائز على لقب الدوري السعودي.

ويبدو أن مدرب فريق الهلال الجديد سيواجه بالكثير من الانتقادات حتى قبل استلام مهامه في تدريب الفريق، وسيكون عليه إثبات جدارته في الحصول على الألقاب المحلية والقارية لإسكات المنتقدين.