,

أنباء عن مفاوضات بين نادي الفجيرة ولاعب برشلونة تشافي


cde6a6ed24b11013c2d84bce6df14208

سنيار: أفادت تقارير إعلامية أن نادي الفجيرة الصاعد حديثا إلى دوري الخليج العربي في الإمارات يقوم بالتفاوض مع لاعب الوسط الإسباني تشافي هرنانديز، وذلك على الرغم من الأخبار التي انتشرت أمس عن بقاء اللاعب مع برشلونة والانضمام لتدريبات الفريق غدا الخميس.

وذكر موقع سبورت 360 أن المفاوضات بين الفجيرة واللاعب البالغ من العمر 34 عاما ما زالت جارية، وأن النادي قدم عرضا بمبلغ 6 ملايين يورو سنويا (29 مليون درهم)، بينما طلب اللاعب 8 ملايين يورو.

وكان تشافي قد أعلن في وقت سابق عن قراره الرحيل عن برشلونة والإنتقال الى نيويورك سيتي الامريكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية ان قائد برشلونة وافق على عرض النادي الأمريكي للإنتقال إليه في الصيف الحالي، وسيتم الإتفاق على الأمور المالية.

يذكر أن صفقة انضمام التشيلي خورخي فالديفيا لاعب وسط بالميراس البرازيلي لنادي الفجيرة قد تعثرت خلال الساعات الماضية، بسبب عدم الاتفاق على قيمة التعاقد، حيث طالب اللاعب بنحو 30 مليون درهم، وهو مبلغ اعتبره مسؤولو الفجيرة يفوق قدرة النادي المادية، ما أدى إلى استبعاد الفجيرة لفكرة التعاقد مع اللاعب الذي حضر إلى البلاد لمدة يومين فقط، وغادر دون أن يشارك في تدريبات الفريق، عائداً إلى موطنه.