,

بالصور| هواتف ذكية تصل أسعارها لملايين الدولارات


استعرض موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي مجموعة من أغلي وأفخم الهواتف الذكية حول العالم، والتي تتميز بالتصميمات والإكسسوارات الفاخرة، التي يتخطى سعرها الملايين, وذلك على النحو التالي :

“أيفون 5” المرصع بالماس والمزود بإطار من الذهب للمصمم “ستيوارت هيوز”، والذي يصل سعره إلى 15 مليون دولار . وقد استغرقت صناعته يدوياً 9 أسابيع، وذلك حسبما ذكر “ستيوارت” عبر موقعه الإلكتروني، ويحتوي على ماسة سوداء عند زر الصفحة الرئيسية “Home”.

1

 

“أيفون 4 دايموند روز”، للمصمم “ستيوارت هيوز” أيضاً، وسمي كذلك لكونه مرصعاً بماسة وردية, والذي يبلغ سعره 8,5 مليون دولار، ويحتوي أيضاً على أكثر من 500 قطعة ماسية .

2

 

“أيفون” الجيل الثالث أو “3G” لمصممه “بيتر أليسون” , ويبلغ سعره 2,41 مليون دولار. فالجوال مطلي بطبقة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً, ويحتوي زر “Home” على ماسة تزن 6,6 قيراط .

3

 

“نوكيا سوبريم”، للمصمم “ستيوارت هيوز”، ويبلغ سعره 170 ألف دولار، وهو مرصع بالماس الوردي عيار 12.5 قيراط .

4

 

مجموعة هواتف “أوليس ناردين”، وهى شركة تصنيع الساعات الفاخرة, ويبلغ سعر الواحد منها 130 ألف دولار ، وتحتوي هذه الهواتف الذكية على أكثر من ثلاثة ألأف قطعة ماسية, وقد حازت على لقب أغلى الهواتف في العالم عام 2012.

5

 

هاتف “Black Insane” من مجموعة ” Savelli Jardin Secret Collection” و الذي يبلغ سعره 120 ألف دولار, فهو مصنوع من 75 قطعة من الماس الأبيض وله أزرار من الذهب الأبيض, كما أنه مُطعٌم بجلود التماسيح.

6

 

هاتف “Goldvish Equilibrium”، والذي يبلغ سعره 110 آلاف دولار, فهو مصنوع من مواد فاخرة تتضمن الياقوت الأزرق و الفولاذ والألمونيوم والتيتانيوم، وأجود أنواع الجلود .

7

 

“أيفون 4 هيستوري اديشين” أو” iPhone 4 History Edition” للمصمم “ستيوارت هيوز”، ويبلغ سعره 70 ألف دولار . وهو مصنوع من حجر يعود إلى 65 مليون سنة، ويتضمن هيكله أجزاءً من أسنان ديناصور “تي ركس” الذي يعود تاريخه إلى الحقبة ذاتها.

8

 

هاتف ” Aesir AE+ Y Phone”، والذي يبلغ سعره 60 ألف دولار نظراً لاحتوائه على 18 قيراطاً من الذهب, غير أنه لا يدعم الاتصال بشبكة الإنترنت .

9