,

شرطة دبي تصدر مذكرة توقيف بحق صديقة مارادونا


Argentina's football legend Diego Marado

أصدرت شرطة دبي مذكرة توقيف بحق صديقة مارادونا السابقة بعد اتهاماها بسرقة مجوهرات وساعات وحلي ثمينة قيمتها أكثر من مليون درهم من منزل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق.

وأكد مسؤول في النيابة العامة في دبي أن مذكرة توقيف قد صدرت عن السلطة التنفيذية بحق مديرة المبيعات روكيو أوليفا التي تبلغ من العمر 24 عاما بعد أن قدم مارادونا شكوى إلى الشرطة يتهمها فيها بالسرقة.

وأشار مسؤول في الشرطة أن أوليفيا وهي أيضاً تحمل الجنسية الأرجنتينية يعتقد أنها قد غادرت بالفعل دولة الإمارات العربية المتحدة وعادت إلى وطنها.

واضاف “لقد أصدرنا مذكرة توقيف بحق المرأة وجاري البحث عنها لإعادتها إلى دبي لاستجوابها بناءاً على الشكوى التي تقدم بها مارادونا في مركز شرطة الموانئ”

وكان مارادونا البالغ من العمر 53 عاماً وهو سفير عالمي لمجلس دبي الرياضي قد حرك الإجراءات القانونية ضد أوليفيا في 10 مارس الماضي، واتهما بسرقة مجوهرات وحلي ذهبية تصل قيمتها إلى 1.5 مليون درهم من منزله في جزيرة نخلة جميرا بدبي.

وصرح مارادونا الذي كان يعلق على أحداث كأس العالم في البرازيل  لمحطة تلفزيون الأرجنتيني بالقول : “لقد انتظرت أكثر من ثلاثة أشهر لمعرفة فيما اذا كانت قد أعادت المسروقات.”

وأضاف مارادونا في المقابلة التي أجريت معه مؤخراً:”لم يتغير شيء طوال هذه المدة لذلك تقدمت بطلب للإنتربول لتسليم أوليفيا”.