,

صورة| رومانية تتلقى صورة “سيلفي” من جدتها المتوفاة قبل 3 أعوام


selfie6n-1-web

انتشرت حمّى صور السيلفي كالنار في الهشيم بالآونة الأخيرة، وانتقلت عدواها بين البشر ووصلت إلى عالم الحيوانات، إلا أن امرأة رومانية ادعت بأنها تلقت صورة سيلفي من جدتها المتوفاة قبل ثلاثة أعوام تستغيث فيها وتطلب النجدة وهي تتعرض للتعذيب في العالم الآخر.

وزعمت جينا ميهاي (34 عاماً) بأنها تلقت صورة على هاتفها المحمول تشبه جدتها المتوفاة وقد اصطبغ وجهها باللون الأحمر والتف ثعبان حول عنقها، وكأنها تتعرض للتعذيب وتطلب المساعدة بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وسارع السكان المحليون إلى الكنيسة للصلاة طلباً للمغفرة عن الجدة، معتبرين أنها تتعرض للعذاب بسبب الخطايا التي ارتكبتها في حياتها، وانضمت عشرات الأسر من مختلف أنحاء المدينة للصلاة على روحها في عدة كنائس.

وأشارت جينا إلى أنها كانت تعد بعض الحلويات ووضعت هاتفها داخل جيبها حتى لا يتسخ، وعندما فتحت الهاتف من جديد فوجئت بالصورة المرعبة.

قرابين سنوية

وسارعت جينا بالصورة إلى عراف في القرية أخبرها بأن جدتها تحاول أن تخبرها شيئاً من خلال هذه الصورة، وغالباً ما يرمز الثعبان إلى العذاب الذي تتعرض له عقاباً على خطاياها، ويبدو أنها تطلب الصلاة على روحها من قبل ذويها ليخفف عنها العذاب.

selfie6n-2-web

وتقيم معظم الأسر في رومانيا وليمة سنوية وتقدم التبرعات والصدقات، بالإضافة إلى رحلات جماعية إلى المقابر اعتقاداً منهم بأن ذلك يساعد الموتى على أن يرقدوا بسلام داخل قبورهم.

وتعتقد جينا بأن روح جدتها غاضبة منها لأنها لم تقدم لها قرباناً منذ وفاتها، وهذا ما دعاها إلى أن تتصل بها عندما كانت تعد الحلويات، في إشارة إلى أنها تحتاج إلى قربان يخفف عنها العذاب.