,

طيران الإمارات تقدم خدمات ترفيه صوتية لفاقدي البصر


Emirates-A380-Economy-Class

أصبحت طيران الإمارات أول شركة طيران تقدم خدمات صوتية لفاقدي البصر ضمن نظامها الترفيهي على شاشات رقمية مع عرض تقديمي لأكثر من 50 فيلم اعتباراً من شهر أغسطس القادم.

ونال نظام Emirates ice للمعلومات والاتصالات والترفيه جائزة أفضل شركة طيران في العالم تقدم خدمات ترفيهية للمسافرين في الأجواء خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للسنة العاشرة على التوالي، ويقدم النظام الآن خدمة جديدة لفاقدي البصر تمكنهم من متابعة الأفلام والبرامج مع وصف للأحداث، وهي طريقة شاعت في الآونة الأخيرة في دور السنما والتلفزيون، حيث يتم شرح المشهد أثناء فترات توقف الحوار في الفيلم.

وفي عام 2007 عملت طيران الإمارات مع استديوهات والت ديزني موشن بيكتشرز لعرض التسميات التوضيحية والتقنيات المستخدمة لضعاف السمع لأول مرة في مجال الترفيه على متن الطائرات، وذلك عن طريق شرح المؤثرات الصوتية المستخدمة في الفيلم.

وقال باتريك برانيللي نائب رئيس طيران الإمارات للاتصالات : “كان الدافع لدينا هو توفير خدمة مميزة للمسافرين الذين يعانون من صعوبات في البصر، ونحن نسعى بشكل دائم لتقديم أفضل الخدمات الاستثنائية لعملائنا، ونعمل على إضافة المزيد من الصوت والوصف لمحتوى البرامج والأفلام في المستقبل”.

يذكر أن نظام المعلومات والاتصال والترفيه على طيران الإمارات يوفر شاشات رقمية عريضة تقدم أكثر من 1800 قناة ترفيهية، بما في ذلك 400 فيلم من مختلف أنحاء العالم، ومئات الساعات من البرامج التلفزيونية، وآلاف الساعات من الموسيقى المتنوعة من الكلاسيكية إلى المعاصرة.