, ,

فيديو| روسي يضرم النار في نفسه ويقفز من الطابق الخامس


inside 3

لم يجد شاب روسي وسيلة لإظهار مهاراته وقدراته الجسدية سوى بإضرام النار في جسده والقفز من أعلى سطح مبنى مكون من خمسة طوابق إلى الأرض، وسط تصفيق زملائه الذين حضروا لتشجيعه.

وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره من شقة في مبنى مقابل في وقت سابق من العام الحالي، ألكسندر شيركوف وهو يستعد لتنفيذ مغامرته المجنونة، حيث وقف أعلى المبنى بصحبة اثنين من أصدقائه، وأضرم أحدهما النار في جسده قبل أن يقفز إلى أرض وكأنه كتلة مشتعلة من اللهب.

وذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية أن شيركوف استقر على الأرض المغطاة بالثلوج، وعلى الرغم من أنه سقط على ظهره، إلا أنه شوهد وهو يعرج على إحدى قدميه وهو يسير باتجاه الحشد الذي تجميع لمشاهدته والتصفيق له.

وذكر شيركوف في وقت لاحق للشرطة بأنه اعتاد على أداء مثل هذه الحركات الخطيرة منذ عدة سنوات، إلا أن الضباط في مدينة بارناول جنوبي سيبيرا كانوا أقل حماساً وإعجاباً بمغامراته المتهورة، واعتبروا تصرفه ضرباً من الطيش وحذروه من المخاطر المترتبة على مثل هذه الحركات في المستقبل.

وأثار مقطع الفيديو الذي نشر على يوتيوب آراءاً متباينة حول مغامرة شيركوف الخطيرة، ففي حين أبدى البعض إعجابه بشجاعته ومهاراته في تحدي المخاطر، اعتبرها آخرون ضرباً من الجنون يمكن أن يتسبب بمقتله في يوم من الأيام.