,

بالصور| لماذا يتوافد الصينيون لزيارة “جزيرة المارية” في أبوظبي؟


almaryah_home

زار أكثر من 13،000 سائح صيني أبوظبي في عام 2014 حتى الآن، أي بزيادة قدرها 232% بالمقارنة مع عام 2013، وفقاً للاحصاءات التي نشرتها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وأعلنت شركة غاليريا في جزيرة المارية بأبوظبي أنها ستستضيف القمة المقلبة للزوار الصينيين يومي 25 و26 آب الجاري بالتعاون مع روزوود أبوظبي، وسيشهد الحدث أكثر من 75 مندوباً، بمن فيهم مستثمرين وشركات سياحة وسفر من مختلف أنحاء الإمارات.

02-The-Galleria-Spring-Festival-2014

وقال بيان صادر عن وسائل الإعلام  إن غاليريا في جزيرة المارية لن تدخر أي جهد استعداداً لهذا الحدث بهدف تلبية احتياجات المندوبين الصينيين، وتعمل الشركة عن كثب مع تجار التجزئة لضمان توفير كافة احتياجات الضيوف الصينيين، ويشمل ذلك أماكن الإقامة والنشرة الملكية، فضلاً عن تقديم دعوة لأكثر من 50 موظفاً في قطاع التجزئة من الناطقين باللغة الصينية.

وأشار علي عيد المهيري المدير التنفيذي لوحدة مبادلة العقارات والبنية التحتية في الشركة إلى أن جزيرة المارية تؤمن كافة المستلزمات لاستضافة الزوار الصينيين، ومنذ افتتاحها رحبت بعدد كبير منهم، من خلال توفير جولات لمجموعات سياحية من الصين، وتنظيم احتفالات ومهرجانات خلال الأعياد والمناسبات مثل رأس السنة الصينية في يناير الماضي.

وأضاف المهيري بأن هناك تزايد واضح في عدد السياح من الصين الذين يختارون السفر إلى العاصمة أبوظبي، وبالخصوص جزيرة المارية التي توفر نمط الحياة الي يفضلونه.

Chinese-State-Circus-1

AR-140139902