,

صحيفة “الرؤية” تشن هجوما على مجلس المرور،، واللواء الزفين يطالبها بالاعتذار


0999098

سنيار: شنت صحيفة “الرؤية” الإماراتية هجوما شديدا على مجلس المرور الاتحادي متهمة إياه بالعناد وتجاهل حق أحد المواطنين في الحصول على إجابة لتساؤل أرسلته الصحيفة لرئيس المجلس.

وعنونت الصحيفة صفحتها الرئيسية بالتالي: “تعاندون مواطنا لا صحيفة.. لستم جهة خارج الدولة”، وذكرت في خبرها أن المجلس سجل رقماً قياسياً عالمياً (111 يوماً) في تجاهل السؤال الذي لا يستغرق جهداً أو وقتاً للإجابة عنه، خصوصاً أن صاحب السؤال المواطن محمد النقبي لم يتجاوز حدوده عندما سأل عن إمكانية كتابة السرعات المقررة للمسارب على أرض الطريق بدلاً من جانبيه.

وذكرت الصحيفة أنها لم تتوقف يوماً عن محاولة التواصل مع مسؤولي المجلس الذي لا يزال المعنيون فيه يتحدثون باسم رئيسه “اللواء محمد سيف الزفين” على أساس أن الأخير وجه بـ «أن تعتذر الصحيفة عن نشرها سؤال المواطن والتعقيب عليه، وإلا فلن يفرج عن الإجابة».

وأضافت أن على المجلس أن يتذكر أنه إحدى مؤسسات هذه الدولة، وهو ملزم بالإجابة امتثالاً للمنهج الشفاف الذي تعمل وفقه الحكومة، وإن أصر المجلس على مطلبه باعتذار الصحيفة، فليتذكر أن مهمته الأولى هي الإجابة عن سؤال المواطن أولاً، ثم ليبحث مع الصحيفة (حاملة صوت المواطن) عن صيغة يعتقد بأنها ترضيه. وما دام المواطن صاحب الحق الأوحد في كل هذا، فسيظل السؤال قائما حتى تأتي الإجابة.