,

صورة لقبلة أم وابنتها لعامل نظافة تثير ضجة في تويتر


3b0ecc5b-2ebb-4398-a0a2-27b8f5704dd0_16x9_600x338

منذ يومين ومواقع التواصل الاجتماعي تضج بتعليقات على صورة إمرأتين قبلتا رأس عامل نظافة في السعودية، وقمن بنشر صورتهن مع العامل الذي كان ساترا وجهه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأخذت التعليقات عدة أوجه كان أقلها الثتاء على الفعل، الذي أرادت من خلالها السيدتين اللتين عرفت بأم وابنتها، تكريم عامل النظافة كما بدا واضحاً من الصورة التي نالت سخط وسخرية كثيرين ممن شاهدوها

وقال عماد الحسيني وهو مصور محترف في التقاط المواقف المباشرة لموقع العربية ” كانت صورة بغرض التمثيل، أنا أعرف هذا وقبل التصوير اتفقتا على ماذا سيفعلن وهذا بدا واضحاً حتى أن موضوع القبلة على رأس العامل ربما لم يحدث اصلا”.

وأضاف الحسيني ” وقفة العامل لم تتغير هن اتفقن على طريقة وحركة التصوير، وحين ذهبت الأولى لتمثل قبلتها على رأس العامل صورتها الأخرى وهو نفس الأمر الذي حدث في الصورة الثانية بنفس التفاصيل “.

وأوضح ” لو كانت الصورة بنية شكر العامل على ما يقوم به، لما حدث تصوير من الأساس لكن الأمر كان تمثيلاً بشكل كامل وتم فيه إجبار العامل على التصوير كما بدا من وقفته وطريقة نظراته إلى كاميرا التصوير”.

وكانت صورة لسيدتين ظهرتا وهن يطبعن قبلة على رأس عانل نظافة قد فاجئت السعوديين بعد انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي ما دعا عدد من المعلقين على الصورة، بشكر عامل النظافة عن طريق وضع المخلفات في صندوق النفايات بدل تقبيل رأس العامل.